الصمود حتى النصر

رئيس اللجنة الثورية العليا يؤكد أهمية مساعدة المنظمات الدولية في تشجيع الحلول السلمية

الصمود | صنعاء | 30 / 4 / 2016 م

أكد رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي على أهمية أن تساعد المنظمات الدولية في تشجيع الحلول السلمية، وإعادة الحياة في اليمن إلى طبيعتها واستقرار الحياة وإحياء التجربة الديمقراطية اليمنية الضامنة لاستقرار المجتمع اليمني وأعمال المنظمات الدولية فيه.
جاء ذلك خلال استقباله اليوم بصنعاء الرئيس الجديد لبعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر في اليمن اليكسندر فِت والرئيس السابق للبعثة انطوان غراند بغرض التوديع.
ونقلت وكالة “سبأ” عن الحوثي قوله لبعثة الصليب الأحمر “الشعب اليمني لا ينتظر منكم أكثر من الانصاف، بقول الحقيقة ونقلها كما هي وكما عشتموها دون زيادة أو نقصان، وأن تكونوا سفراءه في دول العالم بما يقتضيه جوهر العمل الإنساني بعيدا عن أي مؤثرات أو تأثيرات، والمساهمة في تعرية العدوان والحصار الجائر والدمار الذي لحق بالمجتمع اليمني وبنيته التحتية بفعل الغارات الجوية لقوى التحالف ضد اليمن”.
ولفت الحوثي إلى أن الطلب الوحيد الذي تحرص عليه اللجنة الثورية وقيادة الثورة ومؤسسات الدولة اليمنية هو المهنية والإخلاص في العمل من كل المنظمات.
وأشاد رئيس اللجنة الثورية العليا في اللقاء بالدور القيم والإيجابي الذي قام به انطوان غراند خلال فترة عمله المميزة في اليمن في الظروف الاستثنائية إثر العدوان والحصار واستمراره في أداء عمله وإدارة مهام البعثة، وتقديم الخدمات ورفع التقارير عن الحالة الانسانية والظروف الصحية للشعب اليمني، متمنيا له التوفيق والنجاح في مهامه المقبلة.
كما جدد التأكيد على الاستعداد الدائم والمتجدد لتقديم الدعم وتوفير كل الإمكانات الكفيلة بتسهيل عمل بعثة الصليب الأحمر في اليمن ذات التاريخ العريق في تقديم خدماتها للمجتمع اليمني .

*المسيرة نت

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com