الصمود حتى النصر

حكومة الإنقاذ تدين العدوان الصهيوني على قطاع غزة

الصمود|

أدانت حكومة الإنقاذ الوطني برئاسة الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، العدوان الصهيوني على قطاع عزة، والذي نجم عنه استشهاد وإصابة عشرات المدنيين .

و جددت الحكومة في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، الموقف الثابت للجمهورية اليمنية وتضامنها الكامل مع الأشقاء في فلسطين وتأييد كافة خياراتهم لمقاومة العدو الصهيوني واستعادة وإقامة دولتهم الفلسطينية على أراضيهم وعاصمتها القدس الشريف .

وأكدت الحكومة أن هذا العدوان الغادر والجبان الذي استهدف الأبرياء، وغيره من أشكال الطغيان على الفلسطينيين ما كان له أن يجري على هذا النحو السافر لولا خذلان الأنظمة العربية، والمطبعة منها على وجه التحديد، للقضية الفلسطينية العادلة ومظلومية الشعب الفلسطيني بل و الوقوف مع المعتدي الصهيوني ماديا ومعنويا .

وطالبت أحرار الأمة العربية والإسلامية بالاضطلاع بواجباتهم الدينية والأخلاقية في نصرة إخوانهم الفلسطينيين وقضيتهم المشروعة والتعبير بمختلف الوسائل عن تضامنهم مع مظلوميتهم الكبيرة و العمل على اطلاع الرأي العالمي، على جرائم العدو الصهيوني وانتهاكاته الجسيمة .

و عبرت حكومة الانقاذ عن خالص تعازيها ومواساتها لحركة الجهاد الإسلامي في استشهاد القائد تيسير الجعبري، ولكافة أبناء الشعب الفلسطيني بسقوط عدد من الشهداء في هذا الاعتداء الجبان