الصمود حتى النصر

المعادلات الظالمه للمستكبرين

صلاح القرشي
* دول تحالف العدوان السعودي الامريكي الاماراتي يقولوا لنا يجب نحتل ارضكم وطيرانننا الحربي يظل يحلق في سماء وطنكم يستطلع ويصور ويقصف اين ما يشاء ويلقي بشحنات الاسلحة لمن يشاء وفي الوقت الذي يريد .، وانتم استمروا بالمفاوضات.

* تقول لهم لماذا لا يمكن ان تكون هناك هدنه وتفاوض الا بتثبيت وقف اطلاق النار واول شيء وقف التحليق للطيران الحربي والقصف.

يردوا عليك الاتي
اولا سلم سلاحك للجيش والملايشيات الذي كونوها في الوديعه والمكلا وتعز وعدن ومارب من المنتمين للفكر التكفيري الوهابي المتتطرف الذي يستخدمونه عندما يريدون ان يطلقوا عليه جيش يلبسوه الزي العسكري وعندما يريدوه ان يستخدموه كقاعده ومجموعات ارهابيه يلبسوه الزي الخاص بالمجموعات المسلحه لكي يبرروا تدخلهم.
مما يعني سلموا سلاحكم ومدنكم لهم وبعد ذلك قدموا رقابكم للذبح.؟؟

ثانيا يقولوا ايضا اذ توقفنا عن التحليق والقصف للطيران الحربي من بيحارب القاعده وبقيه المجموعات الارهابيه المتتطرفه والتكفيريه ؟؟؟
نحن نحارب هذه المجموعات ونقصفها ونراقبها ؟؟؟

واذا قلت لهم بامكان الجيش والشعب اليمني ان يقوم بهذه المهمه و يحارب القاعده ويدحرها خلوا بيننا وبينهم فقط ، يقومون بدعم هذه القاعده بالسلاح والمال والرجال وتقديم كل التسهيلات اللجستيه لها.، ويطلقوا على جيشنا جيش المخلوع صالح في اكبر مغالطه تاريخيه مثلما اطلقوا على الجيش العراقي جيش صدام والجيش السوري شبيحة الاسد والجيش الليبي جيش او كتائب القذافي وكل الاجهزه الامنيه المختلفه في هذه الدول ليعطوا انفسهم تبرير للتدمير جيوش هذه الدول وبعد ذلك يقوموا بتنفيذ خططهم الاجراميه ويقولوا لنا انهم يساعدوا في محاربة القاعده بعد ان قاموا بتدمير جيش الدولة واجهزتها الامنية.

يعني ياما يحتل ارضك ويقصفك ويحلق في سماء وطنك ويصور ويستطلع ويقصف جيشك ويضعفه والا يوعز للقاعده بالتوسع والانتشار وارتكاب الجرائم والتفجيرات واحتلال المدن والقرى.

معادله غريبه فعلا تفرضها قوى الظلم والاستكبار على اليمنين ، والمشكلة الكبرى ان هذه الدول المستكبره تتخذ من منصة الامم المتحدة ومجلس الامن وبعض المسؤلين اليمنين من الخونه والمرتزقه لشرعنة معادلاتها الاجراميه والظالمه.

والذي يحز في النفس ان هناك قطيع من الناس المغيبه عقولهم ينجروا وراء احزابهم وقيادتها المرتهنة للهذه الدول العدوانيه بكل سذاجه وغباء وحقد غير مبرر بسبب اختلافهم مع مكون داخلي يمني .
ولا يوجد اي مراجعه لموقفهم وهم يرون امام اعينهم كل السيناريوهات الاجراميه الذي تريد تنفيذها السعوديه وامريكا والامارات ومن لف لفهم في اليمن من تقسبم وفوضى واستبدال الجيش اليمني بجيوش منتمية لفكر تكفيري ومجموعات من المليشيات والقوى التي سوف تعبث فسادا في الوطن ولا يمكن معه مستقبلا انشاء جيش قوي محايد لايخضع للمحاصصه والاختراق يستطيع الدفاع عن كل الوطن ، وانظروا ماذا جرى للعراق هل استطاعت الدوله العراقيه الذي فرضتها امريكا بدستورها واعادت هي تشكيل اجهزتها الامنيه والاستخبارانيه ان تعيد حتى 20%من قوه الجيش العراقي السابق؟؟؟
لن يستطيعوا ولن يستطيعوا بعد ان نفذت امريكا كل خططها في العراق وفرضت دستور انتج هذه الدوله الضعيفه المتناحره بين طوائفها والغير قادره على بناء مؤسسات دوله قويه ،وانظروا ماذا حصل للعراق اليوم دوله غير مستقره ، وانظروا الى ثروات العراق النفطيه كانت مملوكه للدوله العراقيه بنسبه100%واصبحت اليوم بفضل امريكا والسعوديه تملك اقل من 50%والباقي للشركات الامريكيه والبريطانيه وغيرها.

وهكذا هم يريدون لمستقبل اليمن ان يكون، اصحوا ايها القطيع الذاهب الى المقصله وهو يصفق ويرقص ، واعلموا ان قياده حزب الاصلاح والتنظيم الناصري وبقايا الحزب الاشتراكي ومشايخ الاحمر وعلي محسن الاحمر هم من يجروكم الى المقصله ويجروا الوطن لمصير مدمر وبحيث لا تقوم للدوله يمنيه قويه ومستقله ومستقره وموحده قائمه ابدا.

الا تعتبروا مما قد جرى خلال اكثر من سنة من الحرب والقصف وان التدمير كان متعمد لكل البنى التحتيه والمصانع الذي لا صله لها بمبرر اعاده الشرعيه وانها ليست ملك للاي طرف وانما ملك الدوله اليمنيه والشعب اليمني جميعا ،اعتبروا مما يجري من مخطط اجرامي يستهدف الجميع ويريد تنفيذ النموذج العراقي والليبي والصومالي في اليمن.
فهل انتم تعقلون وتسمعون ؟؟؟

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com