الصمود حتى النصر

عبداللهيان: المقاومة الإسلامية ستدافع بقوة عن حقوق شعوب المنطقة وفلسطين

الصمود| طهران

أكد وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبداللهيان، أن المقاومة الإسلامية ستدافع بقوة عن حقوق شعوب المنطقة وفلسطين.

وبحسب وكالة الجمهورية الإسلامية للأنباء (إرنا) عبر عبداللهيان خلال استقباله الامين العام لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين زياد النخالة، عن سروره للقاء وفد الحركة رفيع المستوى.

ولفت إلى هزائم العدو الصهيوني وأمريكا أمام المقاومة وظهور ظروف جديدة للفلسطينيين.

كما عبر عبداللهيان عن أمله في أن “نشهد من خلال تعزيز التقارب بين الدول الإسلامية فشل الأعداء في التأثير على القضية المقدسة وهي تحرير فلسطين والقدس الشريف”.

وقال: “أنا على ثقة في أن المقاومة الإسلامية في المنطقة وفلسطين ستدافع بقوة عن الحقوق الثابتة لشعوب المنطقة وفلسطين في ظل تعزيز تماسكها وتضامنها ووحدتها الداخلية”.

بدوره عبر النخالة، عن ارتياحه لزيارته إلى طهران ولقائه بوزير الخارجية الايراني، وحيا ذكرى الإمام الخميني (رضي الله عنه) وقادة المقاومة الشهداء، بمن فيهم الفريق سليماني، ووجه الشكر والتقدير لقائد الثورة الاسلامية والجمهورية الاسلامية لدعمهم واسنادهم المستمر لمقاومة الشعب الفلسطيني.

وأشاد بالدور القوي والفعال والبناء لإيران في القضايا الإقليمية، وقيم دبلوماسيتها النشطة في التفاعل مع مختلف البلدان والمنطقة والعالم الإسلامي دليلا على فاعليتها وقوتها.. معتبرا منجزات ونجاحات إيران بأنها متعلقة بالأمة الاسلامية كلها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com