الصمود حتى النصر

رئيس مجلس النواب يلتقي عدداً من أعضاء مجلس الشورى

الصمود|

التقى رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي اليوم، رئيس اللجنة الدستورية بمجلس الشورى محمد عبدالله الكبسي وأعضاء مجلس الشورى يحيى علي عايض، وفضل محمود مانع، وعادل الحنبصي، ومحمد محمد سلمان، وعبد القادر الشاوش.

واستمع رئيس مجلس النواب في اللقاء الذي حضره الأمين العام المساعد لمجلس النواب، عبد الرحمن المنصور، إلى شرح من الحاضرين عن الإشكالات المتعلقة بمشاكل الأراضي.

ورحب رئيس مجلس النواب بأعضاء مجلس الشورى في بيت الشعب .. مؤكدًا أهمية الاحتكام للدستور والقوانين النافذة فيما يتعلق بالنزاعات والمشاكل الخاصة بالأراضي.

وأشار إلى أهمية الالتزام بتطبيق القوانين النافذة في حل مشاكل الأراضي .. مشدداً على أهمية استشعار الجميع للمسؤولية الوطنية الملقاة على عاتقهم، نظرًا لحساسية المرحلة والعمل على تعزيز وحدة الصف الوطني في مواجهة مخططات العدوان وأدواته.

وأكد الأخ يحيى علي الراعي سعي دول العدوان لإثارة الفتنة للنيل من عزيمة ووحدة أبناء الشعب اليمني ولحمتهم في مواجهة العدوان وأدواته، بعد ثمان سنوات من الصمود .. لافتاً إلى أهمية توحيد الجهود الرسمية والشعبية لتعزيز الأمن والسكينة العامة.

وأوضح أن المجلس سبق له وشكل لجنة خاصة لمتابعة مشاكل الأراضي لمعرفة الاختلالات التي تتعارض مع الدستور والقوانين النافذة، وما توصلت إليه اللجنة في تقريرها بهذا الصدد .. مجدداً التأكيد على أهمية استشعار أبناء اليمن للمسؤولية في الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد جراء الآثار الناجمة عن العدوان والحصار.

من جهتهم ثمن رئيس اللجنة الدستورية بمجلس الشورى وأعضاء المجلس مواقف رئيس مجلس النواب وحرصه على تغليب المصلحة العامة، وتعزيز وحدة الصف الوطني والجبهة الداخلية ووحدة النسيج الاجتماعي لإفشال مخططات العدوان وأدواته والتصدي لمشاريعه التآمرية الرامية النيل من وحدة الوطن وسيادته وأمنه واستقراره.

وأكدوا أهمية معالجة الاختلالات المتعلقة بمشاكل الأراضي وفقًاً للأطر الدستورية والقانونية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com