الصمود حتى النصر

دائرة العلماء والمتعلمين تحث على استلهام الدروس والعبر من ذكرى الهجرة النبوية

الصمود|

حثت دائرة العلماء والمتعلمين بالمكتب التنفيذي لأنصار الله، على استلهام الدروس والعبر من ذكرى الهجرة النبوية في الصبر والعطاء والتضحية في سبيل الله ونصرة دينه.

واعتبرت الدائرة في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، أن ذكرى الهجرة محطة تعبوية وتربوية ومعرفية تشد النفوس على التضحية والصبر والاقتداء برسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم، وترسيخ المفاهيم والقيم والمبادئ الإسلامية التي رسخها النبي الأكرم في مجتمع الأنصار والمهاجرين في المدينة.

وأكدت أهمية تمسك الأمة بوصية الرسول الأعظم، في إجلاء اليهود من جزيرة العرب ورفض كل أشكال وصور التطبيع معهم، سيما في هذه المرحلة التاريخية الخطيرة التي تمكن فيها اليهود من الرجوع إلى مكة والمدينة عبر أدواتهم الرخيصة والعميلة من منافقي آل سعود والخليج.

وشددت على التحرك الجاد والمسؤول لتطهير مقدسات الأمة من دنس اليهود ورجس آل سعود، وإسقاط ولاية النظام السعودي على البيت الحرام.

ودعت دائرة العلماء والمتعلمين، علماء الأمة الإسلامية للصدع بالحق ورفع الصوت عالياً تجاه ما يجري من انتهاك للمشاعر المقدسة وآخرها في موسم الحج هذا العام.

كما دعت جميع أبناء الشعب اليمني، إلى مواصلة العطاء والصمود ورفد جبهات العزة والشرف بالرجال والمال، وتعزيز مبدأ التراحم والتضامن والتكافل الاجتماعي بمد يد العون لذوي الحاجة والمساكين والفقراء والمشردين والاهتمام بأسر الشهداء والمرابطين والجرحى.