الصمود حتى النصر

صدور قرار إلزامي هام وسار للمواطنين بالعاصمة صنعاء والمحافظات .. والتعميم بتنفيذه فوراً إبتداءً من اليوم “تفاصيل”

صدور قرار إلزامي هام وسار للمواطنين بالعاصمة صنعاء والمحافظات .. والتعميم بتنفيذه فوراً إبتداءً من اليوم “تفاصيل”

الصمود../

 

أصدرت وزارة الصناعة والتجارة بصنعاء، قراراً بتخفيض ومراقبة أسعار الدجاج المشوي، ووجهت بالنزول الميداني لضبط وإلزام المطاعم والشوايات ببيعها بسعر 2000 ريال للدجاجة الواحدة، وذلك بعد انخفاض أسعار الدجاج المحلي في الأسواق المركزية مقارنةً بالفترة الماضية. 

 

وأكد القرار الصادر من عمليات الوزارة وموجه إلى مدراء عموم مكاتب الصناعة والتجارة بالعاصمة صنعاء والمحافظات، بإلزام جميع المطاعم والشوايات ببيع الدجاج المشوي بسعر 2000 ريال للدجاجة الواحدة (وزن 900 – 1000 جرام)، بعد أن وصلت إلى 2500 ريال وفي بعض المطاعم بـ 2600 ريال.

 

وجاء في مذكرة القرار، حصل “الصمود” على نسخة منها ، انه “بالإشارة إلى الموضوع أعلاه ،،، ومن خلال المتابعة والرصد لأسعار الدجاج اللاحم في الأسواق المركزية بالمحافظات فقد لوحظ انخفاض في أسعار بيع الدجاج المحلي خلال هذه الفترة عن أسعارها السائدة في الفترة الماضية ، إلا أن ذلك الانخفاض في أسعار الدجاج لم يلمسه المستهلك وعلى ضوء ذلك تم مناقشة ذلك مع رئيس نقابة المطاعم وتم الاتفاق على أن تقوم النقابة بالتعميم على جميع المطاعم والشوايات بالإلتزام ببيع (دجاج الشوايات) للمستهلك بسعر ألفين ريال للحبة الواحدة وزن 900 – 1000 جرام”.

 

ووجهت وزارة الصناعة والتجارة مكاتبها في أمانة العاصمة والمحافظات بالنزول الميداني لضبط أي مخالف يقوم بالبيع بسعر أعلى من المذكور أعلاه.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com