الصمود حتى النصر

إيران: على مجلس الأمن الدولي إجبار الكيان الصهيوني على إنهاء إنتهاكاته

إيران: على مجلس الأمن الدولي إجبار الكيان الصهيوني على إنهاء إنتهاكاته

الصمود../

 

دعت سفيرة ايران لدى منظمة الامم المتحدة زهراء ارشادي مجلس الأمن الدولي الى الالتزام بتعهداته وتنفيذ قراراته بإجبار الكيان الصهيوني على الإنهاء الفوري لانتهاكاته الممنهجة لحقوق الإنسان والقانون الإنساني الدولي في الاراضي المحتلة.

 

ونقلت وكالة الانباء الايرانية (ايرنا) عن السفيرة ارشادي قولها ان تقاعس مجلس الامن وصمته جعل الكيان الاسرائيلي اكثر وقاحة لمواصلة جرائمه بحق الشعب الفلسطيني المظلوم وكذلك اعتداءاته وممارساته الكيدية ضد دول المنطقة.

 

واضافت في كلمه لها خلال اجتماع لمجلس الأمن حول فلسطين، أنه وفقاً لتقرير الأمم المتحدة، يواصل الكيان الإسرائيلي قتل الشعب الفلسطيني البريء بما في ذلك النساء والأطفال، ويستمر في الاستيلاء وتدمير منازل الفلسطينيين والتهجير القسري للفلسطينيين من منازلهم في انتهاك صارخ للقانون الدولي وقرارات الأمم المتحدة.

 

ونوهت السفيرة الايرانية إلى معاناة سكان غزة ووضعهم المحزن والمؤسف .. موضحة ان ما يقرب من مليوني فلسطيني هم في سجن مفتوح والغالبية العظمى من سكان غزة معزولون عن العالم الخارجي.

 

واشارت السفيرة الايرانية الى اغتيال الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة على يد جيش الاحتلال الصهيوني .. مؤكدة ان ذلك يتماشى مع حملة طويلة الأمد من المضايقات والترهيب والعنف ضد الصحفيين بهدف التستر على جرائم الكيان الإسرائيلي ضد الفلسطينيين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com