الصمود حتى النصر

وزارة التعليم العالي تدين سماح السعودية لصحفي يهودي بالتجول في المشاعر المقدسة

الصمود|

استنكرت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بشدة سماح النظام السعودي لمراسل قناة يهودية بالدخول والتجول في الأماكن والمشاعر المقدسة في مكة المكرمة.

وأشارت الوزارة في بيان صادر عنها تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه أن السلطات السعودية منحت للصحفي الصهيوني تصاريح أمنية سهلت دخوله وتجوله بين الحجاج بحرية في المشاعر المقدسة بمكة وجبل عرفات وغيرها من الأماكن، في إساءة متعمدة واستخفاف صريح بمشاعر المسلمين.

واعتبر البيان هذه الواقعة امتدادا للمواقف الخيانية للأنظمة العميلة، وما تقوم به من تطبيع مباشر وصريح مع كيان العدو الصهيوني في مقابل خذلانها للشعب الفلسطيني وقضية المسلمين المركزية “فلسطين”.

وأوضح أنه في الوقت الذي يمنع فيه النظام السعودي المسلمين من أداء فريضة الحج من خلال تعقيد الإجراءات وفرض غرامات باهظة على الراغبين في دخول المشاعر المقدسة لأداء الحج، يعمل على تسهيل دخول الصهاينة إلى مكة والمدينة، في دليل واضح على تبعيته لقوى الهيمنة الأمريكية الصهيونية وأنه بات أداة لتنفيذ مخططاتهم ضد الإسلام ومقدساته.

ودعا البيان كل شعوب الأمة الإسلامية إلى الوقوف صفا واحدا في مواجهة مخططات النظام السعودي وحماية المقدسات بكل الوسائل الممكنة.. مؤكدا أن النظام السعودي العميل لم يعد جديرا بإدارة المقدسات الإسلامية باعتبارها ملكا لكل المسلمين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com