الصمود حتى النصر

حراسة المنشآت وحماية الشخصيات تواصل إحياء ذكرى يوم الولاية

الصمود|

تواصل الإدارة العامة لحراسة المنشآت وحماية الشخصيات احياء ذكرى يوم الولاية بفعاليات ثقافية وخطابية.

 

حيث أقامت الكتائب الرابعة والخامسة والسادسة والسابعة والثامنة والتاسعة بحراسة المنشآت فعاليتين بمناسبة ذكرى يوم الولاية 1443هـ.

 

وألقى مدير عام حراسة المنشآت العميد أحمد محمد البنوس كلمة أثنى فيها على التفاعل العالي من قبل قادة الكتائب ومنتسبيها.

 

وحث على ضرورة استلهام المبادئ والقيم الإسلامية السمحة من سيرة أمير المؤمنين علي عليه السلام، والاستفادة من المراجعة الدورية للدروس التي ألقها قائد الثورة يحفظه الله حول عهد الإمام علي عليه السلام لمالك الأشتر، وتفعيلها كلوائح ومعايير في العمل.

 

كما ألقى الأستاذ عبدالعالم المتوكل كلمة تطرق فيها إلى جوانب من دلالات إحياء ذكرى يوم الولاية لتجديد الولاء لله ولرسوله وللإمام علي، والسير على نهجهم والدروس المستوحاة من هذه الذكرى.

 

وتطرق إلى علاقة اليمنيين بالإمام علي، ومفاهيم يوم الولاية من منطلق قرآني، والدروس والعبر من المواقف التي سطرها الإمام علي عليه السلام خلال حياته في مواجهة الطغاة.

 

كما تطرق إلى الشائعات التي تشنها بعض الطوائف التكفيرية ضد مبدأ الولاية.. مؤكدا أن هذه الحساسية ضد هذا المبدأ الإيماني منبعه التودد والتقرب والمسارعة في تولي اليهود والنصارى وتدجين شعوب أمتنا الإسلامية لتولي إسرائيل وأمريكا.

 

من جانبه ألقى قائد الكتيبة الرابعة العقيد فكري القرضي كلمة أكد فيها على ضرورة استيعاب مفهوم الولاية، والرفض لولاية الأمر الأمريكية والإسرائيلية.

 

وأكد أهمية تجسيد الولاية في الحياة العملية، وذلك من خلال تحويل دروس ومحاضرات السيد القائد إلى واقع عملي.

 

حضر الفعاليتين عدد من ضباط وأفراد الإدارة العامة لحراسة المنشآت وحماية الشخصيات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com