الصمود حتى النصر

رئيس اللجنة الثورية : يجب تطبيع الحياة في مأرب وتقديم الخدمات

الصمود | صنعاء | 26 / 4 / 2016 م

أكد رئيس اللجنة الثورية محمد علي الحوثي اليوم الثلاثاء على ضرورة العمل المستمر من أجل تطبيع الحياة في المحافظة والعمل على تقديم الخدمات وتفعيل مؤسسات الدولة ورفع وتيرة العمل لمعالجة الأضرار الكبيرة التي خلفها العدوان وأدواته في المحافظة.
جاء ذلك في سياق لقاءه اليوم بصنعاء محافظ محافظة مأرب أحمد عبدالله مجيديع لنقاش التطورات الميدانية في محافظة مأرب وأعمال التنسيق بين المحافظة والمحليات والقائمين بأعمال الوزراء والتقييم الأولي لاحتياجات المحافظة وأوضاع الوظيفة العامة في المحافظة والمنتسبين إليها ومقترحات تطبيع الحياة بالمحافظة.
وفي هذا اللقاء أيضاً أشاد رئيس اللجنة الثورية العليا بالمواقف الوطنية المخلصة والصادقة التي سجلها الكثير من مشائخ وأبناء مأرب في مواجهة العدوان والهجمة الشرسة على المحافظة واستهدافها بالمرتزقة والغزاة كجزء رئيسي من استهداف الوطن وإستراتيجية تحويل عناصر القوة فيه إلى عناصر ضعف وانتهاك وإنهاك وهو ما كسره أبناء مأرب الأحرار مسجلين أشرف المواقف وأكبر التضحيات.
فيما أكد محافظ مأرب على استيعاب توجهات اللجنة الثورية العليا والعمل القائم من أجل إنجاح أعمال التنسيق في تنفيذ الأعمال بين المحافظة ومؤسسات الدولة وقياداتها والقيادات المحلية.
ولفت إلى أنه يجري العمل على متابعة تنفيذ توجيهات قيادة الثورة واللجنة الثورية بخصوص المحافظة ونتائج لقاء أبناء وقيادة المحافظة مع رئيس اللجنة الثورية العليا.

*المسيرة نت

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com