الصمود حتى النصر

صعدة.. فعالية حاشدة لقبائل خولان بمناسبة ذكرى الولاية

الصمود|

أقام أبناء مديريات ساقين وحيدان والظاهر فعالية جماهيرية في مديرية ساقين بمحافظة صعدة بمناسبة ذكرى عيد الغدير ذكرى ولاية امير المؤمنين علي عليه السلام بحضور رسمي وشعبي واسع.

وفي الفعالية التي حضرها وزير الإعلام ضيف الله الشامي القيت العديد من الكلمات والمشاركات الشعرية والانشادية والزوامل الشعبية المعبرة عن عظمة يوم الولاية يوم تولي امير المؤمنين علي ابن طالب امر ولاية هذه الامة بأمر من الله تعالى.

وألقى وزير الإعلام كلمة موضحا فيها ان هذا اليوم هو إعلان البراءة من المشركين، مؤكدا ان دول الاستكبار العالمي اليوم يقاتلون اليمنيين لانهم آنصار الإمام علي علية السلام ، ولانهم يخشون هذا اليوم ويخشون دعوة الرسول لليمنيين .

وجدد المشاركون في الفعالية العهد بالتمسك بمبدأ ولاية امير المؤمنين علي عليه السلام والسير في خطى آل بيت رسول الله صلوات الله عليه وعلى آله مجددين تهانيهم لقائد الثورة السيد عبدالملك ابن بدر الدين الحوثي حفظه الله ورعاه بهذه المناسبة العطرة التي تتجدد في شهر ذي الحجة من كل عام

ويوم الولاية الذي يصادف 18 من ذي الحجة هو اليوم الذي أعلن فيه النبي صلوات الله عليه وعلى آله في حجة الوداع وبتوجيه من الله تعالى ولاية أمير المؤمنين الإمام علي عليه السلام على المؤمنين في حديثه المشهور في غدير خم ” من كنت مولاه فهذا علي مولاه”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com