الصمود حتى النصر

إدارة أمن محافظة البيضاء تنظم فعالية بذكرى يوم الولاية

الصمود|

نظمت إدارة أمن محافظة البيضاء اليوم فعالية خطابية بذكرى يوم الولاية.

وفي الفعالية بحضور وكيلي المحافظة عبدالله الجمالي وصالح المنصوري، أشار وكيل وزارة الإدارة المحلية المساعد أحمد الشوتري، إلى أهمية إحياء الذكرى وغرسها في نفوس الأجيال لتعزيز الولاء لله ورسوله والإمام علي كرّم الله وجهه.

ولفت إلى مكانة الإمام علي وشخصيته وجهاده وتصديه للطغاة والظالمين وحاجة الأمة اليوم لثقافته في ظل ما تتعرض له من مؤامرات تستهدف هويتها وثقافتها وتاريخها.

وأشاد الشوتري، بما حققته الأجهزة الأمنية في محافظة البيضاء خلال الفترة الماضية من نجاحات ساهمت في تعزيز الأمن والاستقرار وتماسك الجبهة الداخلية.

فيما تطرق نائب مدير أمن المحافظة العقيد عبدالسلام شيحاط، إلى صفات الإمام علي التي أهلته لقيادة الأمة كما أبلغ بذلك الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام في غدير خم.

وأوضح أن ولاية الإمام علي عليه السلام هي امتداد لولاية الله ورسوله والاقتداء بنهج المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم.

وفي الفعالية بحضور قيادات محلية وأمنية بقوات الأمن المركزي والنجدة بالمحافظة ومدراء أمن المديريات وشرطة المرور والأحوال المدنية، أشار رئيس عمليات فرع قوات الأمن المركزي العقيد محمد الذاهبي إلى ضرورة غرس القيم التي تحلى بها الإمام علي عليه السلام في نفوس الأجيال واستلهام الدروس والعبر من شجاعته وتضحيته ومواقفه.

وأكد جهوزية الوحدات الأمنية لمواجهة العدوان ومرتزقته وإفشال مخططاتهم.

بدوره أشار عضو رابطة علماء اليمن محمد السقاف إلى معنى الولاية بمفهومها العام في الإسلام وأهميتها كما أمر الله تعالى بالولاء له ولرسوله وأوليائه.

تخللت الفعالية بحضور رئيس هيئة رفع المظالم محمد الحبابي ومدير إدارة البحث الجنائي بأمن المحافظة العقيد ربيع طواف وقيادات أمنية كلمات أكدت أهمية الاحتفاء بهذه الذكرى لاستلهام الدروس والعبر من أخلاق الإمام علي وجهاده في مواجهة الطغاة والمستكبرين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com