الصمود حتى النصر

ورد للتو.. صنعاء توجه دعوة عاجلة لكافة الإعلاميين الأحرار في مختلف البلدان الإسلامية بشأن ما حدث في المسجد الحرام بمكة “تفاصيل”

ورد للتو.. صنعاء توجه دعوة عاجلة لكافة الإعلاميين الأحرار في مختلف البلدان الإسلامية بشأن ما حدث في المسجد الحرام بمكة “تفاصيل”

الصمود|

أدان اتحاد الإعلاميين اليمنيين سماح النظام السعودي لمراسل القناة 13 العبرية التابعة للعدو دخوله الأراضي المقدسة والتجول في المسجد الحرام.

 

وأشار اتحاد الإعلاميين اليمنيين في بيان له اليوم، إلى أن سماح النظام السعودي لمراسلين صهاينة التجول في المقدسات الشريفة والمسجد الحرام من أعظم الجرائم التي تدنس بيت الله.

 

ودعا البيان كافة الإعلاميين الأحرار في أمتنا لإدانة النظام السعودي ومطالبته بالاعتذار للأمة الإسلامية تدنيس بيت الله.

نص البيان:

تابع اتحاد الإعلاميين اليمنيين سماح النظام السعودي لوسائل إعلام يهودية تابعة لكيان العدو الصهيوني وتجول مراسليها في المقدسات الشريفة والمسجد الحرام ومشاعر الإسلام المقدسة في عرفة وغيرها في خطوة تعد من أعظم الجرائم التي تدنس بيت الله الأعظم.

 

وإذ يدين اتحاد الإعلاميين اليمنيين ما أقدم عليه النظام السعودي من السماح لمراسل القناة 13 العبرية التابعة للعدو الصهيوني دخوله الأراضي المقدسة والتجول في المسجد الحرام والسماح له بالتجوال فيها والتصوير من داخل الأراضي المقدسة.

 

ويعتبر اتحاد الإعلاميين اليمنيين هذا العمل جرماً كبيراً منافياً للمبادئ الإسلامية التي تحرم على اليهود والمشركين دخول الأراضي المقدسة فالله تعالى يقول في كتابه الحكيم {يا أيّها الّذين آمنوا إنّما المشركون نجس فلا يقربوا المسجد الحرام بعد عامهم هذا} (التوبة : 28) والمراد بالمسجد الحرام: حدود الحرم كاملاً.

 

ويدعو اتحاد الإعلاميين كافة الإعلاميين الاحرار في مختلف البلدان الإسلامية إلى إدانة النظام السعودية ومطالبته بالاعتذار للامة الإسلامية وإيقاف هذا التدنيس المتعمد لبيت الله الحرام الذي يمس المبادئ والمقدسات الإسلامية وفي مقدمتها الحرم المكي والمدينة المنورة.

صادر عن/
اتحاد الإعلاميين اليمنيين
الثلاثاء الموافق 19 يوليو 2022م
صنعاء

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com