الصمود حتى النصر

وقفة احتجاجية بمديرية ولد ربيع بالبيضاء للتنديد بجرائم العدوان

الصمود | البيضاء | 26 / 4 / 2016 م

نظمت السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية بمدرسة عامر بن عبد الوهاب بمديرية ولد ربيع بمحافظة البيضاء اليوم وقفة احتجاجية، للتنديد بجرائم العدوان السعودي الأمريكي الغاشم واستمرار مرتزقته خرق وقف إطلاق النار.

واستنكر المشاركون في الوقفة بالصمت الدولي والعربي المريب إزاء الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان بحق اليمنيين، مستهدفا الطرق والمدارس والمساجد والمجمعات الحكومية والمستشفيات والبنية التحتية للشعب اليمني.

وناشدوا شعوب وأحرار العالم والمنظمات الإقليمية والدولية بالوقوف إلى جانب الشعب اليمني إزاء ما يتعرض له من عدوان غاشم وحصار جائر يتنافى مع كل الأعراف والمواثيق الدولية والإنسانية.

وفي الوقفة استنكر محافظ البيضاء علي محمد المنصوري، الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان بحق أبناء الشعب اليمني رغم سريان وقف إطلاق النار الذي أعلنته الأمم المتحدة وعدم التزام دول العدوان بها، ما يؤكد عرقلة الحوار والمفاوضات الجارية في الكويت.

وأكد صمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان والتصدي للمرتزقة معتمدا على الله في الانتصار لحقوقه ومطالبه المشروعة في إيقاف العدوان ومحاكمة قوى الشر التي شنت العدوان الغاشم وفرضت حصار جائر على اليمن.

وأشاد المنصوري بالتضحيات الجسيمة التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في كل ميادين الشرف والبطولة وفي سبيل عزة الوطن والذود على كرامته .

حضر الوقفة الاحتجاجية مدير مديرية ولد ربيع محمد العيدروس ومدير مكتب التربية والتعليم برداع عبد الله علي أدريس.

*سبأ

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com