الصمود حتى النصر

محافظ تعز ونائب وزير الداخلية في زيارة عيدية للجرحى ومنتسبي الأجهزة الأمنية في المحافظة

محافظ تعز ونائب وزير الداخلية في زيارة عيدية للجرحى ومنتسبي الأجهزة الأمنية في المحافظة

الصمود/تعز..

تفقد محافظ تعز صلاح بجاش ونائب وزير الداخلية اللواء عبدالحميد المرتضى ونائب رئيس الهيئة العامة للأوقاف عبدالله علاو اليوم الأحد، الجرحى في المستشفى العسكري بالجند بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وخلال الزيارة نقلوا للجرحى تهاني وتبريكات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الأضحى، وقدموا لهم هدايا عيدية.

واطلع المحافظ ونائب وزير الداخلية، على مستوى الخدمات الصحية والطبية التي يتلقاها الجرحى، وحثا إدارة المستشفى على مضاعفة الجهود وتقديم كامل الرعاية الطبية للجرحى والمرضى.

كما اطلعا على التجهيزات بالعيادات الخارجية بالمستشفى، واستمعا من مدير المستشفى العسكري العميد محمد العزي إلى شرح عن التجهيزات في مختلف الأقسام وخاصة العيادات الخارجية، والتي تسهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمرضى.

وقام محافظ تعز ونائب وزير الداخلية ومرافقيهم بزيارة لإدارة أمن محافظة تعز، والتقوا بمنتسبي إدارة الأمن، وتبادلوا معهم التهاني بمناسبة عيد الأضحى.

واستمعوا من مدير أمن المحافظة، إلى شرح عن الجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية لتعزيز الأمن والاستقرار بالمحافظة.

وتفقد محافظ تعز ونائب وزير الداخلية، إدارة البحث الجنائي وقوات التدخل السريع، واستمعوا من نائب مدير البحث العقيد زكريا الحنسري، إلى شرح عن جهود البحث الجنائي في ضبط الجريمة.

وحث بجاش والمرتضى، رجال الأمن على مضاعفة الجهود ورفع مستوى اليقظة والحس الأمني لتعزيز الأمن والاستقرار.

رافقهم قائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة العقيد أحمد حسان، وقائد قوات النجدة العقيد محمد درهم، وعدد من الضباط والمسؤولين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com