الصمود حتى النصر

وقفات احتجاجية وفعاليات بعدد من المحافظات تنديداً باستمرار العدوان وتأكيداً على الصمود والثبات حتى النصر ” تقرير”

الصمود | تقارير | خاص | 25 / 4 / 2016 م

شهدت عدد من المحافظات اليوم الاثنين 25 ابريل 2016 م وقفات احتجاجية غاضبة تنديدا واستنكاراً لاستمرار العدوان السعودي الامريكي على اليمن وتواطئ الامم المتحدة على مايقوم به العدوان من جرائم أبادة ضد الشعب اليمني.
ففي محافظة حجة نظم طلاب ومعلمو مدرسة محمد إسماعيل بمنطقة الحكامية مديرية الشغادرة بمحافظة حجة اليوم، وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار العدوان السعودي الأمريكي وخرق تحالف العدوان ومرتزقته لوقف إطلاق النار.
واستنكر المشاركون في الوقفة، استمرار تحالف العدوان ومرتزقته خرق وقف إطلاق النار في مختلف المحافظات ما يؤكد عدم جديتهم في الإلتزام بالإتفاقات وإحلال السلام.
وأشاد المحتجون بصمود أبناء الشعب اليمني في وجه العدوان الغاشم رغم استهدافه لكل مقومات الحياة وتدمير مقدرات البلاد فضلا عن إزهاق أرواح الأبرياء من الأطفال والنساء .. منوهين بما سطره الشعب اليمني وأبطال الجيش واللجان الشعبية في إفشال كل المؤامرات التي تحاك ضد البلاد بهدف النيل من عزته وكرامته وسيادته واستقراره.
ونددت الوقفة بالصمت والتواطؤ الدولي تجاه ما يرتكبه تحالف العدوان من مجازر وجرائم وحشية بحق اليمنيين وما فرضه من حصار جائر منذ أكثر من عام ومنعه من دخول الغذاء والدواء والمشتقات النفطية.

كما نظمت طالبات ومعلمات مدرسة أروى الثانوية للبنات بمدينة حجة اليوم وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار العدوان السعودي الأمريكي على اليمن.
وأكدت المشاركات في الوقفة حرصهن على الاستمرار في العملية التعليمية رغم ما يرتكبه العدوان من جرائم.. مشيدات بالصمود الأسطوري لأبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة الغزاة والمعتدين.
وأشارت المشاركات إلى تفاقم الوضع الإنساني في المحافظة نتيجة استمرار العدوان والحصار البري والبحري والجوي وهو ما ينذر بكارثة إنسانية.
وطالبت الوقفة الأمم المتحدة والمنظمات الإنسانية الخروج عن صمتها والقيام بواجباتها الأخلاقية والإنسانية تجاه معاناة الشعب اليمني جراء استمرار العدوان والعمل على إيقاف العدوان ورفع الحصار.

أما في محافظة صنعاء فقد نظم طلاب وطالبات ومعلمو مدرستي خالد بن الوليد والشهيد الدبا بمديرية بني حشيش محافظة صنعاء اليوم وقفتين احتجاجيتين للتنديد باستمرار العدوان السعودي الأمريكي والحصار علی الشعب اليمني.
وندد المشاركون في الوقفة بخروقات العدوان ومرتزقته لوقف إطلاق النار واستمرار التصعيد والغارات علی المحافظات.
واستنكروا صمت المجتمع الدولي إزاء ما يرتكبه من العدوان من جرائم بحق الشعب اليمني.
وطالبوا الأمم المتحدة والمنظمات الحقوقية الاضطلاع بمسؤولياتها الإنسانية والأخلاقية وإدانة العدوان وكشف جرائمه ورفع الحصار الجائر على الشعب اليمني.

وفي محافظة المحويت نظم أبناء مديرية الرجم بمحافظة المحويت وقفة احتجاجية للتنديد بجرائم العدوان السعودي الأمريكي تحت شعار “عام من الصمود والتحدي”.
وطالبت الوقفة التي شارك فيها المشائخ والوجهاء بالمديرية، المجتمع الدولي بتحديد موقف واضح من العدوان وما يرتكبه من جرائم وما يفرضه من حصار جائر على اليمن.
واستنكر بيان صادر عن الوقفة استمرار العدوان في ارتكاب المجازر بحق الشعب اليمني وتدمير مقدراته على مدى أكثر من عام.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com