الصمود حتى النصر

البيضاء.. مناقشة الخطة الأمنية خلال إجازة عيد الاضحى

الصمود| ناقش اجتماع أمني عقد بمحافظة البيضاء اليوم الجوانب المتعلقه بخطة الانتشار الأمني بالمحافظة خلال إجازة عيد الأضحى. وتطرق الاجتماع بحضور مدراء أمن المديريات وشرطة المرور و قادة الوحدات الأمنية بفرعي قوات النجدة والأمن المركزي، إلى الآلية الإدارية للخطة الاستثنائية لأداء الأجهزة الأمنية في مركز المحافظة والمديريات والنقاط والمناطق بما يضمن استتباب الأمن وتأمين الطرق […]

الصمود|

ناقش اجتماع أمني عقد بمحافظة البيضاء اليوم الجوانب المتعلقه بخطة الانتشار الأمني بالمحافظة خلال إجازة عيد الأضحى.

وتطرق الاجتماع بحضور مدراء أمن المديريات وشرطة المرور و قادة الوحدات الأمنية بفرعي قوات النجدة والأمن المركزي، إلى الآلية الإدارية للخطة الاستثنائية لأداء الأجهزة الأمنية في مركز المحافظة والمديريات والنقاط والمناطق بما يضمن استتباب الأمن وتأمين الطرق للمسافرين.

وفي الاجتماع أكد مدير أمن محافظة البيضاء العميد ركن عبد الله العربجي على ضرورة اليقظة والحس الأمني بما يضمن ردع المخلين بالأمن وتنفيذ إجراءات وضوابط تسهم في تحسين الأداء لجميع الاجهزة الامنية بالمحافظة ووحداتها الادارية.

وثمن العميد العربجي جهود رجال الامن في المناطق والنقاط الامنية في تعزيز الامن والاستقرار وتأمين المواطنين وممتلكاتهم .. لافتا إلى ما حققته الأجهزة الأمنية من ضبط عناصر اجرامية وخلايا تابعة للعدوان وضبط كميات من المخدرات والحشيش خلال الفترة الماضية.

وأشار إلى انجازات الأجهزة الأمنية في مواجهة العدوان ومشاريعه التي تستهدف اليمن ارضا وانسانا .. مشددا على ضرورة التنسيق بين مختلف الوحدات والأجهزة الأمنية لما من شأنه الحفاظ علي الامن والاستقرار.

حضر الاجتماع مدير شرطة المرور بالمحافظة العقيد ركن حسن البخيتي ومدير الاصلاحية المركزية بالمحافظة العقيد ركن أحمد الجهراني ومدير ادارة البحث الجنائي بأمن المحافظة العقيد ركن ربيع طواف وقيادات أمنية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com