الصمود حتى النصر

مؤسسة الجرحى تدشن مشروع توزيع سلال غذائية وحقائب صحية للجرحى

الصمود | دشنت مؤسسة الجرحى اليوم، مشروع توزيع سلال غذائية وحقائب صحية للجرحى في أمانة العاصمة ووزارة الداخلية والقوات الجوية واللواء 89 مشاه، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

تستهدف المرحلة الثانية من المشروع بعنوان “قافلة النصر المبين”، بتمويل شركة ” you” للاتصالات والهيئة العامة للزكاة ووزارة المياه والبيئة، توزيع سلال غذائية ومكسرات وعسل وحقائب صحية وعائلية لـ 250 جريحاً، بتكلفة 35 مليوناً و81 ألف ريال.

وفي التدشين بحضور رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري وليد الوادعي ونائب مدير المستشفى العسكري للشؤون العسكرية يحيى نجم الدين، أوضح المدير التنفيذي للمؤسسة علي الضحياني، أن المشروع يأتي ضمن برنامج “جرحى المنازل”، ويستهدف الجرحى في أمانة العاصمة ووزارة الداخلية والقوات الجوية ودائرة الخدمات الطبية والمستشفى العسكري المركزي ومستشفى 48 الطبي وألوية النصر وغيرها.

وأشار إلى أن المشروع، يأتي أيضاً في إطار سلسلة من المشاريع التي تنفذها المؤسسة بالتعاون مع عدد من الجهات لخدمة ورعاية الجرحى الذين سطروا ملاحم بطولية في الذود عن حياض الوطن وأمنه واستقراره.

ودعا الضحياني المؤسسات ورجال المال والأعمال وفاعلي الخير إلى دعم ومساندة جهود المؤسسة لتعزيز دورها في خدمة ورعاية الجرحى وأسرهم، سيما في ظل الأوضاع التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار.