الصمود حتى النصر

وزير الداخلية في لقاء بذمار يؤكد على تعزيز التنسيق بين الوحدات الأمنية

الصمود|

أكد وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي أهمية تعزيز التنسيق بين الأجهزة والوحدات الأمنية بما يسهم في تعزيز الأداء الأمني وضبط الجريمة.

وأشار خلال لقاء موسع لمنتسبي الأجهزة الأمنية بمحافظة ذمار بحضور المحافظ محمد ناصر البخيتي ونائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى، إلى أهمية المرحلة والدور المعول على منتسبي المؤسسة الأمنية في ضبط الجريمة وتعزيز الأمن و الاستقرار والتصدي لمحاولات العدوان زعزعة الجبهة الداخلية.

وأشاد بالانتصارات التي حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.. مؤكدا على أهمية رفع اليقظة والتنبه لأي محاولات يسعى العدوان من خلالها إلى زعزعة الأمن و الاستقرار والسلم الاجتماعي.

وثمن جهود رجال الأمن في ضبط الجريمة وتعزيز الأمن والسكينة العامة .. حاثا الجميع على أن يكونوا عند مستوى المسؤولية وترجمة خطط وتوجيهات الوزارة والتحلي بأخلاق المسيرة القرآنية في إقامة العدل وإنصاف المظلومين.

من جانبه أشار محافظ ذمار البخيتي إلى دور الأجهزة الأمنية في حفظ الأمن والسكينة العامة وإسناد الأبطال في الجبهات وتعزيز الجبهة الداخلية.. مشيدا بالإنجازات ومستوى التنسيق الذي تحققه الأجهزة الأمنية في المحافظة والذي أثمر في ضبط الجريمة والحد منها ونشر الأمن والسكينة العامة رغم كل التحديات التي يواجهها الوطن في ظل العدوان والحصار.

ولفت إلى أهمية ترجمة توجيهات السيد القائد في إقامة العدل وتعزيز جهود الأمن والسكينة العامة للمجتمع وضبط الجريمة.. مشيرا إلى أهمية الاستفادة من توجيهات السيد القائد وما يطرحه خلال محاضراته بمناسبة عشر ذي الحجة والتي يتناول فيها الدروس الإيمانية التي أرساها الإمام علي رضوان الله عليه في عهده لمالك الأشتر حين ولاه مصر والتي شملت كل ما يتعلق بقضايا الأمة.

وأكد على أهمية تضافر الجهود لتعزيز الانتصارات والعمل بروح الفريق الواحد لتجاوز التحديات.. مشيدا بمستوى الانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان في جبهات العزة والبطولة .. داعيا إلى الإسهام في رفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم.

وفي اللقاء الذي حضره وكيل الوزارة لشؤون الموارد المالية والبشرية اللواء علي الصيفي ووكيل محافظة ذمار عباس العمدي ومدير عام القيادة والسيطرة اللواء علي حسين بدر الدين الحوثي ومديري المنشآت العميد أحمد البنوس ومكافحة الإرهاب العميد عبد الله العياني، أشار مدير أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي إلى أهمية السير على درب الشهداء والعمل بروح المسؤولية لتعزيز الأمن والسكينة العامة وضبط الجريمة.

وأكد الحرص على ترجمة توجيهات القيادة في إسناد الأبطال في الجبهات.. مشيراً إلى جهوزية الأجهزة الأمنية للتصدي لأي محاولات لزعزعة الأمن و الاستقرار والسكينة العامة.

حضر اللقاء نائب مدير أمن محافظة إب العميد حميد الرازحي.