الصمود حتى النصر

افتتاح مصنع للمياه المعدنية بمديرية الصومعة في البيضاء بتكلفة اثنين مليون و600 ألف دولار

الصمود|

افتتح وكيل محافظة البيضاء صالح المنصوري اليوم مصنع الشفاء للمياه المعدنية بمديرية الصومعة بكلفة اثنين مليون و600 ألف دولار.

وفي الافتتاح أشار الوكيل المنصوري إلى أهمية المشروع في دعم الاقتصاد الوطني وتحسين مستوى الخدمات .. لافتاً إلى اهتمام قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بتشجيع المستثمرين وتوفير الضمانات اللازمة لإنجاح مشاريعهم.

وأكد ضرورة تكامل جهود الجهات المعنية بما يسهم في تشجيع القطاع الخاص للاستثمار في مشاريع اقتصادية .. داعياً رجال الأعمال إلى الاستثمار في مختلف المشاريع، بالاستفادة من قانون الاستثمار والتسهيلات المقدمة للمستثمرين.

من جانبه أشار مدير فرع هيئة الاستثمار بالمحافظة أحمد الطاهري، إلى التسهيلات والمزايا المقدمة من الهيئة والسلطة المحلية للمستثمرين، لاستثمار أموالهم في مشاريع خدمية وتنموية تصب في المصلحة العامة.

وأكد حرص قيادتي الهيئة العامة للاستثمار والمحافظة على تشجيع المستثمرين وتوفير مناطق وتجمعات صناعية لتشجيع القطاع الخاص على تنفيذ مشاريع استثمارية واقتصادية تسهم في دعم الاقتصاد الوطني.

من جانبه ثمن مدير مصنع الشفاء للمياه المعدنية محمد شرفان، جهود السلطة المحلية وهيئة الاستثمار في تسهيل تنفيذ المشروع في مديرية الصومعة والذي سيكون بداية لمشاريع أخرى .. مؤكداً أن المصنع تم إنشائه وفقاً للمواصفات والمعايير المحلية والخارجية بكادر فني ومهني متخصص.