الصمود حتى النصر

البيضاء .. وقفة احتجاجية في مديرية القريشية للتنديد باستمرار العدوان

الصمود | البيضاء | 25 / 4 / 2016 م

نفذت قيادة السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية بمديرية القريشية محافظة البيضاء اليوم وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار العدوان وكذا خرق تحالف العدوان ومرتزقته لوقف إطلاق النار.

وفي الوقفة أكد محافظ البيضاء علي محمد المنصوري أن الشعب اليمني يقف صفا واحدا في مواجهة العدوان الذي نكث بالعهود وساهم في تفاقم معاناة الشعب اليمني من خلال استمرار العدوان وخرق وقف إطلاق النار وعدم جديته في إنجاح مشاورات الكويت.

ولفت إلى أن تحالف العدوان تجرد من كل القيم والأخلاق والمبادئ بارتكابه المجازر والجرائم بحق أبناء الشعب اليمني واستهدافه للأطفال والنساء وتدميره للبنية التحتية وكافة مقومات الحياة ومقدرات البلاد.

وأشاد المنصوري بصمود الشعب اليمني في وجه العدوان رغم كل المؤامرات التي تحاك ضد بهدف النيل من عزته وكرامته وسيادته واستقراره.

وحملت الوقفة، المجتمع الدولي وفي مقدمته الأمم المتحدة مسئولية ما يرتكبه تحالف العدوان من مجازر وجرائم وحشية بحق اليمنيين وكذا فرضه للحصار الجائر منذ أكثر من عام ومنع دخول الغذاء والدواء والمشتقات النفطية.

وحيا المشاركون صمود الشعب اليمني والجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان ووقوفهم صفا واحدا في التصدي للمرتزقة في مختلف الجبهات.

*سبأ

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com