الصمود حتى النصر

غدا الاثنين..لقاء جماهيري كبير لابناء قبيلة حاشد بمدينة خمر تنديدا بالعدوان وتاكيدا على مواصلة الصمود

الصمود / خاص
دعا حزب اليمن الحر ورابطة ابناء اليمن جميع ابناء قبيلة حاشد الى المشاركة الواسعة في الحشد الجماهيري الكبير المقرر صباح غد الاثنين بمدينة خمر بمحافظة عمران.

وقال الدكتور/ناصر بن يحيى العرجلي رئيس حزب اليمن الحر رئيس الرابطة بان هذا المهرجان الجماهيري الكبير سيوجه رسائل هامة الى تحالف العدوان السعودي الصهيوامريكي بان ابناء قبيلة حاشد وجماهير الشعب اليمني عامة صامدون وعازمون على الاستبسال في الدفاع عن وطنهم حتى اندحار المعتدين وتحقيق النصر الشامل الذي يليق بالتضحيات الجسيمة التي قدمها اليمنيون وهم يواجهون اعتى الاسلحة والد الاعداء منذ13شهرا .

واضاف العرجلي بان القبيلة اليمنية كانت راس الحربة في صدور المعتدين منذاللحظات الاولى للعدوان والى الان وسوف تظل كذلك وستبقى الصخرة الصلبة التي تتحطم عليها اماني واحلام الاعداء والمتربصين في النيل من كرامة وعزة وشموخ ابناء اليمن..

مشيرا الى ان الشعب اليمني اليوم اكثر تماسكا وتلاحما واكثر اصرارا على الاستقلال بالقرار الوطني والقضاء على كل اشكل الوصاية الخارجية وان ماخطط له الاعداء وشنوا لاجله ابشع انواع القتل والدمار خاب واصبح هشيما تذروه الرياح بفضل وعي الجماهير وادراكها العميق بخبث تلك المخططات الدنيئة.