الصمود حتى النصر

الحديدة.. اختتام أنشطة المدارس الصيفية بمديريتي الحالي والميناء

الصمود|

اختتمت بمديرية الحالي في محافظة الحديدة اليوم فعاليات وأنشطة المدارس الصيفية للعام 1443هـ.

وأكد المحافظ محمد قحيم في الحفل الختامي والتكريمي الذي أقامته السلطة المحلية بالمديرية وحضره وكيل المحافظة المساعد علي الكباري، دور المدارس والدورات الصيفية في تنشئة النشء والشباب، وتحصينهم بالعلم والمعرفة، لافتاً إلى أن المستفيدين من أنشطة هذه المدارس هم السلاح القوي الذي سيدك عرش المستكبرين.

وأشاد بكل الجهود التي بذلت من أجل إنجاح فعاليات وأنشطة المدارس والدورات الصيفية.

فيما ثمن مدير عام مديرية الحالي مؤيد المؤيد الجهود التي بذلت لإنجاح أنشطة وبرامج المدارس والدورات الصيفية المفتوحة والمغلقة بالمديرية، وكذا دور أولياء أمور الطلاب الذين دفعوا بأبنائهم إلى المدارس .

بدوره أشار نائب مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة رئيس اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية محمود الوشلي، إلى الدور الذي تلعبه المدارس الصيفية في تحصين الشباب والطلاب من أي ثقافات مغلوطة وتحافظ عليهم من الإنحرافات والإستغلال السلبي..

تخلل حفل الختام العديد من الفقرات الإنشادية والإبداعية والإسكتشات وقصائد شعرية، وتكريم المساهمين بالشهادات التقديرية والمشاركين في المدارس الصيفية المغلقة والمفتوحة بشهادات مشاركة وجوائز تشجيعية.

حضر الحفل أمين عام المجلس المحلي بالمديرية صالح الحرازي و مدير الإدارة التعليمية بالمديرية حسن وهبان وعدد من التربويين .

وفي مديرية الميناء اختتمت اليوم أنشطة المدارس الصيفية المغلقة والمفتوحة للعام 1443هـ .

وفي حفل الختام أكد المحافظ محمد قحيم ووكيل أول المحافظة أحمد البشري أن المدارس الصيفية وما شهدته من حضور ومشاركة واسعة، أغاضت أعداء الأمة.

وأشارا إلى الإقبال الكبير الذي شهدته المدارس والدورات الصيفية هذا العام ونجاحها في مختلف الجوانب الإيمانية والتوعوية والتربوية والرياضية.

وحث قحيم والبشري الطلاب المشاركين في المدارس الصيفية على تجسيد ما تعلموه في حياتهم اليومية، ونقل ما تلقوه من مفاهيم قرآنية و إيمانية إلى أسرهم ومجتمعاتهم.

من جانبه ثمن مدير مديرية الميناء عبد الله الهادي اهتمام قيادة السلطة المحلية ودعمها للمدارس والدورات الصيفية ، والذي كان سببا في نجاحها، مشيداً بجهود القائمين على المدارس والدورات الصيفية المفتوحة والمغلقة.

فيما أشار مدير المركز الشهيد بشير الجرادي الصيفي بالمديرية علي ظفر إلى دور المدارس الصيفية المغلقة والمفتوحة في تحصين الطلاب والشباب من الثقافات المغلوطة، والحرب الناعمة.

تخلل الاختتام الذي حضره أمين محلي المديرية حسن رسمي و مدير الإدارة التعليمية إبراهيم عييد، العديد من الفقرات الإنشادية والاستكشات المسرحية والقصائد الشعرية، وتكريم المساهمين والمشاركين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com