الصمود حتى النصر

السيد الخامنئي: الأعداء يلجأون اليوم إلى الحرب الناعمة

الصمود| طهران

قال قائد الثورة الإسلامية السيد علي الخامنئي، إلىوم الثلاثاء، إن أعداء الجمهوریة الإسلامية الإيرانية والإسلام يلجأون اليوم إلى الحرب الناعمة، ومن هذا المنطلق یحتاج کل أبناء الشعب الإيراني إلى المنتجات الثقافية.

وأشار السيد الخامنئي خلال استقباله مسؤولي المؤتمر الوطنی لتكریم ذكرى شهداء العشائر الإيرانية إلى كلام الإمام الخميني (ره) الذي وصف فيه ابناء العشائر بأنهم ثروات البلاد.

وقال إن عقد هذا المؤتمر یعتبر فرصة جيدة للناس للتعرف علی العشائر والقبائل الإيرانية، مضيفا أن أعداء الجمهوریة الإسلامية الإيرانية والإسلام يلجأون اليوم إلى الحرب الناعمة، ومن هذا المنطلق یحتاج کل أبناء الشعب الإيراني إلى المنتجات الثقافية مؤکدا علی إیلاء الاهتمام إلى تأثیر هذه المنتجات بما فيها الأفلام والكتب.

وأضاف أن أي عمل يتم اليوم ضد الدين والتقاليد والمقدسات والشعائر الدينية يستند إلى حافز سياسي يستخدمه العدو، رغم أنه قد يكون المنفذ لذلك غافلا عن الحقيقة او غير واع له.

واعتبر السيد الخامنئي أن إضعاف الإيمان الديني وإضعاف الأمل وزرع التشاؤم بمستقبل البلد من عناصر الحرب الناعمة ضد الشعب الإيراني، موضحا أن تعزيز فكرة التشاؤم وبلوغ إيران إلى طريق مسدود واتهام المسؤولين بعدم الكفاءة في إدارة شؤون البلد من الأعمال التي يروج لها المعادون للوطن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com