الصمود حتى النصر

رئيس اللجنة الثورية العليا يشدد على أهمية الاستمرار في الصمود والثبات في وجه العدوان

الصمود |صنعاء | 24 / 4 / 2016 م

رأس الأخ محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا اليوم اجتماع ضم نائب رئيس هيئة الأركان العام اللواء زكريا يحيى الشامي وعدد من القادة العسكريين.

جرى خلال الاجتماع مناقشة الخطوات المواكبة والإجراءات التنفيذية المزامنة لعام الجندي اليمني 2016م التي رفعتها قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة وأصدرت بها اللجنة الثورية العليا قرارا باعتماد العام 2016م عاما للجندي اليمني.

كما تم خلال الاجتماع استعراض التوجيهات العملية التي أقرت في اجتماع القائمين بأعمال الوزراء الذي عقد مؤخرا برئاسة رئيس اللجنة الثورية العليا.

وقد أشاد رئيس اللجنة الثورية العليا بمواقف القوات المسلحة المسنودة باللجان العشبية التي تصدت ببسالة ورجولة لهمجية العدوان السعودي الأمريكي الغاشم.

وأشار إلى أن منتسبي القوات المسلحة واللجان الشعبية الأبطال سطروا أروع المواقف وقدموا أغلى التضحيات دفاعا عن الوطن وسيادته وقراره الوطني المستقل في وجه كل المعتدين من الغزاة والمحتلين وأداتهم ولقنوهم أشد الضربات التي أفقدتهم توازنهم وجعلتهم يتهاوون خاسرين في مختلف جبهات القتال والمواجهات .

وأكد رئيس اللجنة الثورية العليا أن عام الجندي اليمني سيكون مرحلة محورية في حياة منتسبي القوات المسلحة وفي تاريخ هذه المؤسسة الدفاعية اليمنية الوطنية الرائدة التي يجب أن تشهد مزيدا من الاهتمام الذي يتواكب مع مسؤولياتها الوطنية والدفاعية ومع دورها القوي في التصدي للعدوان الغاشم الذي خططت له أمريكا ويخدم الكيان الصهيوني الإسرائيلي.

وأشاد رئيس اللجنة الثورية العليا بالبطولات العظيمة للمقاتلين البواسل بالقوات المسلحة واللجان الشعبية .. مشددا على أهمية الاستمرار في الصمود والثبات في وجه العدوان.

وكان نائب رئيس هيئة الأركان العامة قد استعرض الجهود التي بذلت والإجراءات التنفيذية المزامنة لعام الجندي اليمني 2016م.. مؤكدا أن خطوات سوف تتوالى في إطار الآليات الموكلة إليها تنفيذ هذه الرؤية العسكرية الهادفة إلى تحديث وتطوير القوات المسلحة.

حضر الاجتماع رئيس هيئة الإسناد اللوجيستي للقوات المسلحة اللواء الركن علي الكحلاني ومدير الدائرة المالية ونائب مدير دائرة التوجيه المعنوي وعدد من القادة العسكريين.

*سبأ

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com