الصمود حتى النصر

البيضاء : وقفة احتجاجية بمديرية العرش تنديدا باستمرار العدوان وخرق الهدنه

الصمود | البيضاء | 23 / 4 / 2016 م

نظمت السلطة المحلية وأبناء ومشائخ وأعيان مديرية العرش بمحافظة البيضاء اليوم وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار العدوان السعودي الأمريكي، والحصار الجائر على اليمن، واستمرار خرق الهدنة من قبل العدوان ومرتزقته.

وفي الوقفة التي حضرها مدير عام مديرية العرش ماهر علي الطيري، أشاد محافظ البيضاء علي محمد المنصوري بتفاعل السلطة المحلية وقبائل مديرية العرش، وتأكيدهم على أهمية مواجهة تحالف العدوان بكل السبل المتاحة.

وأكد المحافظ المنصوري أن استمرار خروقات قوى العدوان الغاشم ومرتزقته لن تثني الشعب اليمني الصامد الذي أثبت للعالم قدرته على مواجهة العدوان بكل الوسائل.

وقال المنصوري ” إن شعبنا اليمني تعرض طيلة العام لحرب عدوانية لم تفرق بين حجر أو بشر، واستهدفت البنية التحتية لليمن ومقدراته” .. مشيدا بدور الوفد الوطني المشارك في محادثات الكويت في دعم جهود السلام والسعي لوقف العدوان الغاشم.

ورفع المشاركون في الوقفة لافتات استنكرت الدور الأمريكي في العدوان على اليمن، وما ألحقه من أضرار طالت البنية التحتية للشعب اليمني.

وعبروا في بيان صادر عن الوقفة عن استنكارهم الشديد لاستمرار العدوان في قتل الآلاف من النساء والأطفال والشيوخ، وتدمير كل مقومات ومقدرات الشعب اليمني.

*سبأ