الصمود حتى النصر

افتتاح مبنى وحدة صحية في خولان بمبادرة ذاتية بتكلفة 15 مليون ريال

الصمود|

اُفتتح في مديرية خولان محافظة صنعاء، اليوم مبنى الوحدة الصحية بمنطقة الظهار في بني شداد بمبادرة ذاتية تضمنت بناء و تأهيل وتوسعة خدمات الوحدة بتكلفة 15 مليون ريال.

وخلال الافتتاح أشاد أمين عام محلي المديرية عبدربه قطرة، بمبادرة مدير الوحدة الصحية الدكتور زياد بازل واخوانه الذين تكفلوا ببناء الوحدة على نفقتهم الخاصة وتوفير جزء من احتياجات العمل فيها.

وحث رجال المال والأعمال والميسورين، على تبنى مثل هذه المبادرات لتوفير الاحتياج الخدمي الذي يمثل أولوية لتخفيف معاناة المواطنين خصوصا في ظل ما يمر به الوطن من أزمة اقتصادية وتداعيات صعبة تستدعي من الجميع الشعور بالمسئولية لمساندة جهود الدولة.

فيما اعتبر مدير مكتب الصحة العامة والسكان في المديرية الدكتور عبدالولي دوام، هذه المبادرة انها تجسد المسئولية تجاه ما يعانيه أبناء منطقة الظهار والمناطق المجاور لها من الحرمان لمثل هذا المشروع الصحي.

وأفاد أن الوحدة الصحية أصبحت تعمل حاليا على نطاق أوسع من مركز صحي حيث تم تأهيلها بغرفتي رقود رجال ونساء ومعالجة أمراض سوء التغذية وتقديم خدمات الولادة وتوفير جهاز كشافة وجزء من الأثاث الخاصة بها رغم حاجتها للتجهيزات ورفدها بعدد من المستلزمات والاثاث.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com