الصمود حتى النصر

تكريم أبناء الشهداء في مركز النور الصيفي بالصافية

الصمود | كرم فرع مؤسسة الشهداء بأمانة العاصمة، اليوم أبناء الشهداء المشاركين في مركز النور للمكفوفين الصيفي في مديرية الصافية.

وفي التكريم الذي استهدف 15 طالباً، أشار وكيل وزارة الشئون الإجتماعية علي جران، إلى اهتمام قائد الثورة بأنشطة المدارس الصيفية، لما لها من دور إيجابي في بناء جيل متسلح بالهوية الإيمانية والثقافة القرآنية قادر على إفشال مؤامرات قوى العدوان.

وأشاد بمبادرة المؤسسة لتكريم أبناء الشهداء في المركز الصيفي، بالشهادات والهدايا الرمزية تقديرا ووفاء لتضحيات الشهداء، وتحفيز الطلاب على الإستفادة من العلوم المعرفية الهادفة لتنمية مهاراتهم وتوسيع مداركهم وتحصينهم من الأفكار الهدامة.

من جانبه أكد المدير التنفيذي لمؤسسة الشهداء طه جران، أن النشء والشباب هم جيل المستقبل الذين يعول عليهم في بناء الوطن ومواجهة أعداء الأمة.

وحث الطلاب على التزود بهدى الله وثقافة القرآن الكريم والتمسك بالهوية الإيمانية وتطوير القدرات وتنمية المهارات.

إلى ذلك تفقد وكيل وزارة الشئون الاجتماعية وقيادة مؤسسة الشهداء وعضو رابطة علماء اليمن العلامة علي الهادي ومستشار أمين العاصمة محمد الحوثي، ومدير فرع المؤسسة بالأمانة عبدالرحمن المهدي، سير أنشطة المركز الصيفي بدار التوجيه.

وأكدوا أهمية الأنشطة الصيفية لتوعية وتحصين الطلاب والشباب من الثقافات المغلوطة ومخاطر الحرب الناعمة، واكسابهم العلوم والمعارف من مصادرها الصحيحة.

حضر التكريم مدير فرع المؤسسة بالمديرية حسن برقوق، وقيادات وكوادر تربوية واجتماعية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com