الصمود حتى النصر

رئيس مجلس إدارة وكالة سبأ يطلع على سير العمل بمكتب الوكالة في إب

الصمود|

تفقد رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ- رئيس التحرير نصرالدين عامر اليوم، سير العمل الصحفي بمكتب الوكالة في محافظة إب .

واطلع رئيس مجلس إدارة الوكالة خلال الزيارة بحضور مدير مكتب الإعلام بالمحافظة عبدالباسط النوعة، على مستوى أداء المكتب وخطته لمواكبة وتغطية كافة الفعاليات والأحداث.

واستمع من مدير مكتب الوكالة بالمحافظة فهد صلاح ونائبه مراد أبو لحوم إلى شرح حول سير العمل وأداء المهام خلال الفترة الماضية وما حققه المكتب من نجاحات في تغطية مجمل الفعاليات والأنشطة بالمحافظة.

وتطرقا إلى الصعوبات التي تعترض العمل في ظل الظروف الراهنة والسبل الكفيلة بمعالجتها بما يسهم في تعزيز دور المكتب وتطوير أدائه الصحفي.

وخلال الزيارة أكد رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ، أن المرحلة الراهنة تستلزم مضاعفة الجهود خاصة في الجانب الإعلامي والصحفي وبما يتماشى مع خطة الوكالة في إطار الروية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

وأشار إلى أهمية مجابهة المكينة الإعلامية التابعة لقوى العدوان ومرتزقتهم وفضح جرائمهم ودحض افتراءاتهم وكشفها أمام الرأي العام المحلي والخارجي.

وأوضح عامر أن المعركة الإعلامية مع العدو لا تقل أهمية عن المعركة العسكرية والسياسية والاقتصادية ما يتطلب بذل المزيد من الجهود لتطوير الرسالة الإعلامية.

وشدد على أهمية دور وسائل الإعلام وفي المقدمة الوكالة ومكاتبها في حشد الجهود والطاقات والتعاطي مع المتغيرات التي تمر بها البلاد على مختلف المستويات، والمساهمة في تعزيز وحدة الصف الوطني والحفاظ على ترابط النسيج الاجتماعي.

ولفت رئيس مجلس إدارة سبأ إلى أهمية مواكبة مكاتب الوكالة لأعمال التطوير والتحديث التي تشهدها الوكالة لتعزيز دورها ورسالتها الإعلامية الشاملة والهادفة، بما يصب في خدمة الوطن وفضح جرائم العدوان.

وأشار إلى أن دور وسائل الإعلام يتضاعف كلما زادت التحديات على الوطن جراء استمرار العدوان الذي ارتكب ولا يزال يرتكب المجازر المروعة بحق أبناء الشعب اليمني ويواصل حصاره الجائر وحربه الاقتصادية على اليمن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com