الصمود حتى النصر

تفقد عدد من المدارس الصيفية وعرض كشفي لطلاب مركز الإمام علي بريمة

الصمود|

تفقد وكيل محافظة ريمة فهد الحارسي ومعه مسؤول أنصار الله زيد العزام اليوم الأحد، عددا من المراكز الصيفية بمديريات الجَبين وكُسمة.

وخلال الزيارة أشاد العزام بدور القائمين على المراكز الصيفية المغلقة والمفتوحة في مختلف المديريات داعيا إلى تكثيف الجهود لإيصال الرسالة القرآنية إلى الطلاب بما يعزز لديهم القدرة على القراءة والكتابة واستيعاب هدى الله تعالى.

وثمن الانضباط في تعلم الدروس اليومية من قبل الطلاب حاثاً إياهم على بذل أقصى جهودهم في تعلم المنهج القرآني الذي تقدمه المراكز الصيفية.

وفي سياق متصل نفذ طلاب مركز الإمام علي عليه السلام المغلق بمديرية الجبين بمحافظة ريمة عرضاً كشفياً بالتزامن مع إحياء الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.

وخلال العرض الذي نفذه الطلاب الذي يتزامن وإحياء فعاليات الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين أشاد الحاضرون بالجهود التي تبذلها مدرسة الإمام علي عليه السلام في تنفيذ الدروس الرياضية للطلاب وتعليمهم الكشافة من أجل الحفاظ على لياقتهم البدنية.

 وأكد المعنيون أن هذا العرض الكشفي يعتبر رسالة لمرتزقة العدوان أن الأجيال القادمة التي راهن عليها قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي هي هذه الأجيال التي تتثقف بثقافة القران في داخل المراكز الصيفية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com