الصمود حتى النصر

الجمارك تنظم فعالية بذكرى الصرخة

الصمود | نظمت مصلحة الجمارك فعالية خطابية وثقافية بالذكرى السنوية للصرخة “سلاح وموقف” .

وفي الفعالية التي حضرها وكيل مصلحة الجمارك عدنان الغفاري ووكيل المصلحة لقطاع الضابطة الجمركية محمد مطهر المداني ، أكد وكيل وزارة الإرشاد لقطاع الإرشاد صالح الخولاني بأن الصرخة التي أطلقها الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي في وجه الاستكبار الأمريكي والصلف الصهيوني أعادت للأمة هيبتها ومكانتها .

واعتبر أن الصرخة مستمدة من كتاب الله وأن الخوف الذي يجثم على قلوب المتماهين مع المشروع الصهيوني يجعلهم مذعورين من هذه الصرخة .

وقال وكيل وزارة الارشاد ” أنهم يخافون من الموت ومن تذكيرهم بالموت وهي في حقيقة الأمر رسالة وموقف يتوجب على الشعب اليمني أن ينقل من خلالها بعزة وكبرياء دفاعه عن حقوقه وسيادته وكرامته” .

وأضاف بان شعب الإيمان والحكمة ليس غريبا عليه اكتشاف المؤامرات التي كانت تحاك فيما مضى ضده بتماهي خدام العملاء مع مشاريع الصهيونية في المنطقة.

ولفت الى أن الشعب اليمني سيتماهى مع مشاريع مقارعة ومقاومة التوغل الصهيوني في المنطقة العربية.

وأشار إلى أن شعار الصرخة يعد سلاح وموقف، لإعلان البراءة من أعداء الله، وتعزيز الهوية الإيمانية في مقارعة الظالمين.

واثنى على تفاعل جميع موظفي مصلحة الجمارك واهتمامهم بهذه الذكرى العظيمة بقيادة رئيس مصلحة الجمارك ، ودورهم في تعزيز الصمود الاقتصادي.

فيما اشارت كلمة الموظفين التي القاها حسين جحاف إلى الاهمية التي تكتسبها هذه المناسبة، لافتا إلى ان الصرخة هي صرخة الحق في وجه الباطل .

حضر الفعالية مدراء العموم وموظفي ديوان المصلحة .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com