الصمود حتى النصر

صعدة.. مناقشة المشاريع الخدمية التي ينفذها مكتب الأمم المتحدة بالمحافظة

الصمود|

ناقش اجتماع بمحافظة صعدة اليوم برئاسة أمين عام المجلس المحلي للمحافظة محمد العماد، المشاريع التي يعمل مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع “اليونبس” على تنفيذها في مجالات الصرف الصحي والإنارة والطرق والصحة وغيرها.

وفي الاجتماع الذي حضره وكيلا المحافظة صالح عقاب ومحمد البعداني ونائب مدير فرع المجلس الأعلى للشؤن الإنسانية بصعدة حميد مهمل وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية، أكد العماد أهمية المشاريع التي سينفذها اليونبس بالتعاون مع السلطة المحلية في إعادة جزء من البنية التحتية التي دمرها العدوان.

ولفت إلى أن مشروع الصرف الصحي لمدينة صعدة حلم تسعى السلطة المحلية لتحقيقه.. مشيرا إلى أن توسعة طريق الطلح ضحيان سيسهم في تخفيف الازدحام وتسهيل حركة السير كونه يربط عاصمة المحافظة بست مديريات.

وثمن أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة، جهود مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع في إعادة جزء من البنية التحتية التي دمرها العدوان.

من جانبه أشار الوكيل عقاب، إلى أهمية زيادة دعم “اليونبس” وتبني مشاريع نوعية ذات استدامة تستفيد منها أكبر شريحة من أبناء المحافظة في مختلف المجالات خصوصا في مجال المياه والصرف الصحي.

وأكد استعداد السلطة المحلية تسهيل أعمال “اليونبس” بما يسهم في إنجاح مشاريعها بالمحافظة.

فيما أوضح رئيس قسم المياه والإصحاح البيئي بمكتب الأمم المتحدة المهندس عبدالوهاب صلاح، أن زيارته للمحافظة تهدف للاطلاع على سير العمل بالمشاريع الممولة من اليونبس ووضع خطط الاحتياجات الملحة للمرحلة المقبلة .. مشيدا بتعاون المكاتب التنفيذية ذات العلاقة.

حضر الاجتماع نائب مدير عام المؤسسة المحلية للمياه صادق النجري.