الصمود حتى النصر

لقاء تقييمي للدورات والمراكز الصيفية في معين بأمانة العاصمة

الصمود|

عقد في مديرية معين بأمانة العاصمة، اليوم لقاء تقييمي للدورات والمراكز الصيفية، بالتزامن مع إحياء الذكرى السنوية للصرخة.

وفي اللقاء الذي حضره عضو مجلس الشورى عبدالواسع العمري ومدير المديرية عبدالملك الرضي، استعرض مدير المنطقة التعليمية بالمديرية تاج الدين الكبسي، تقريراً حول مستوى أداء الدورات الصيفية خلال الأسابيع الماضية ومستوى الإقبال عليها وجهود الجهات الرسمية والمجتمعية في تنفيذ أنشطتها وبرامجها.

وتطرق إلى جملة من التوصيات التي تضمنها التقرير وأبرزها تعزيز دور المكاتب التنفيذية واللجان المجتمعية في الدعم للدورات والمدارس الصيفية وتوعية أولياء الأمور بأهمية تشجيع أبنائهم وبناتهم، على الاستفادة من مختلف أنشطتها وبرامجها.

ودعا تاج الدين، إلى مساهمة الجميع في إنجاح المدارس الصيفية باعتبارها مشروعاً تربوياً وتثقيفياً يسهم تنوير الملتحقين فيها بثقافة القرآن الكريم وتعزيز الهوية الإيمانية في أوساطهم.

من جانبه أكد مسؤول التقييم بالمديرية علي الديلمي، ضرورة اضطلاع قيادات ووجهاء واللجان المجتمعية وعقال حارات، بدورهم دعم المدارس الصيفية، استجابة لتوجيهات قائد الثورة، في تحصين الأجيال بالعلم والمعرفة.

وحث على التوسع في أنشطة المدارس الصيفية وزيادة أعداد الملتحقين فيها .. لافتا إلى دور القائمين عليها في المتابعة والتقييم وتوفير الإمكانيات اللازمة لإنجاحها.

بدوره اعتبر المسؤول الاجتماعي بالمديرية أحمد الكبسي، أنشطة المدارس الصيفية جبهة وعي وبصيرة، لإعداد وتنشئة جيل متسلح بالقرآن في مواجهة مخاطر الحرب الناعمة والأفكار الدخيلة التي يشنها العدو في إطار حربه على الأمة.

ودعا إلى المساهمة الفاعلة في تفعيل دور المراكز الصيفية وتحقيق أهدافها .. حاثا أولياء الأمور على تشجيع أبنائهم على الاستفادة من العطلة الصيفية بما ينفعهم ويصب في خدمة مجتمعهم.

شارك في اللقاء قيادات محلية وتنفيذية وتربوية ومدراء وكوادر المدارس الصيفية ومشايخ وشخصيات اجتماعية وعقال من أبناء المديرية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com