الصمود حتى النصر

حجة.. فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للصرخة

الصمود|

نظم صندوقا النظافة والتحسين والرعاية الاجتماعية ومكتب المالية بمحافظة حجة اليوم فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.

وأشار أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة إسماعيل المهيم، في الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة محمد القاضي ورئيس هيئة رد المظالم بالمحافظة القاضي عبدالمجيد شرف الدين، إلى أهمية إحياء ذكرى الصرخة لإبراز جرائم العدوان ضد الأمة وتعزيز عوامل الثبات والتوعية بمؤامرات الأعداء والتذكير بحالة السخط تجاه أمريكا وإسرائيل.

وأشاد بجهود المكاتب التنفيذية في إحياء الفعاليات والتفاعل الكبير الذي تشهده المحافظة في المراكز الصيفية.

فيما أوضح المدير التنفيذي لصندوق النظافة حمزة شرف الدين في كلمة الجهات المنظمة، أهمية إحياء الذكرى للتأكيد على مضامين وأهداف الصرخة التي أطلقها الشهيد القائد على رأس المشروع القرآني للتحصين من مخاطر ومخططات الأعداء.

وأشار إلى إدراك الشهيد القائد مبكراً لخطورة التوجه الأمريكي على الأمة الإسلامية.. مبيناً حاجة الأمة للتمسك بالشعار والتذكير بحالة السخط تجاه تحالف العدوان وإعلان البراءة منهم ودفع الأخطار عن نفسها وتشكيل حاجز منيع أمام المؤامرات.

من جانبه أشار مدير التوجيه بأمن المحافظة عبدالإله المقعد، إلى أهمية إحياء المناسبة لتعزيز عوامل الصمود والثبات في مواجهة العدوان.. لافتاً إلى حال الأمة قبل إطلاق الصرخة وكيف باتت اليوم في عزة وكرامة.

وتطرق إلى وعي الشهيد القائد بخطورة المؤامرة على الإسلام والمسلمين واستشعاره للمسئولية تجاه مايحاك ضد الأمة ووضع المعالجات لتحصينها..

تخللت الفعالية التي حضرها مديرو مكاتب المالية يحيى الوزان والخدمة المدنية دحيان القاضي والوحدة المحاسبية مجاهد أبو سالم قصيدة شعرية .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com