الصمود حتى النصر

هام : مصدر يكشف نوايا العدوان والمرتزقة من مفاوضات الكويت وسبب دعوة ناطق انصار الله للجيش والشعب بالرد

الصمود | تقارير | 21/ 4 / 2016 م

تقرير:عبدالله عبدالكريم

ذكرت وكالة يقين للانباء عن مصدر خاص عن نوايا العدوان والمرتزقة من مفاوضات الكويت بين المكونات الوطنية والسعودية عبر مرتزقتها في الداخل.

حيث اكد المصدر ان الهدف الاساسي من هذه المفاوضات هو محاولة كسب قبائل صنعاء الى صفوف العدوان والمرتزقة عبر الاغراءات والتهديدات، ومحاولة ايجاد وقت كافي لهذه العملية، من اجل اسقاط واحتلال العاصمة صنعاء.

واضاف المصدر ان العدوان والمرتزقة يحاولون شق صف القوى الوطنية، وايجاد فراغ بين القبائل اليمنية وانصار الله والمؤتمر، وايهام القبائل ان مستقبلها هو مع العدوان والمرتزقة، لتنقلب على الوطن والثوابت الوطنية.

واشار المصدر ان خروقات العدوان المتواصلة والزحوفات التي يشنها المرتزقة، في مختلف الجبهات، تأتي في هذا السياق، وارغام المكونات الوطنية على ترك مفاوضات الكويت، لاقناع الشعب والقبائل ان هذه المكونات لا تريد الحوار وايقاف الحرب، وانها تهدف الى تدمير كل شيء.

هذه النوايا السيئة لقوى العدوان والمرتزقة، تلقتها القوى الوطنية، وهو ما جعلها تؤخر رحيلها الى الكويت، وكسب تعهدات جديدة، بالزام العدوان والمرتزقة، بالحلول السياسية وايقاف التصعيد والخروقات.

كما ان دعوة الناطق الرسمي لانصار الله الى ابطال الجيش واللجان خاصة وابناء الشعب والقبائل عامة، لاخذ الحيطة والحذر والرد على اي محاولة تقدم واحتلال لقوات العدوان والمرتزقة تأتي في هذا السياق.

واعتبر المصدر ان هذه الدعوة ناجمة عن دلائل وحقائق يمتلكها انصار الله، تكشف نوايا العدوان والمرتزقة الخبيثة، ولهذا جاءت دعوة عبدالسلام بعدم التعويل على مفاوضات الكويت.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com