الصمود حتى النصر

 التوقيع على آلية تنفيذ وقف إطلاق النار في كافة جبهات القتال في شبوة “صورة”

الصمود | شبوة | 20 / 4 / 2016 م
وقع بمحافظة شبوة على آلية تنفيذ وقف إطلاق النار في المحافظة ابتداء من مساء أمس الثلاثاء الساعة الـ 59 : 11 في كافة جبهات القتال في المحافظة .

جاء ذلك في اجتماع لجنة وقف إطلاق النار في محافظة شبوة لوضع آلية لتثبيت وقف إطلاق النار وفتح الطرقات والبت في معالجة الأسرى والمفقودين .

وتضمنت الآلية التي تم التوقيع عليها، وقف إطلاق النار بكافة صوره وأشكاله في كافة الجبهات والمواقع من أي طرف وإيقاف ومعالجة جميع الخروقات من أي طرف كانت والرفع بها ورصدها .

وكلفت اللجنة صالح علي جربوع النسي وسواده عمر العياشي ويحيى عبدالله العطاش وعلي بن ناجي الهديبي لتنفيذ ما سبق، والتنسيق مع العسكريين من كل طرف بالإشراف من اللجنة والرجوع إليها في حالة التباين .

كما تضمنت الآلية فتح الطرق والممرات وإدخال المساعدات ومعالجة الإشكالات في المصالح العامة للمواطنين، وتم تكليف لهذا الأمر كلا من محمد عبدالله بنان ومحمد ناصر البحري والقعطبي الفوجي وزين الله أحمد دحنان وناجي بن راشد الحارثي وسعيد مبارك الهاجري وصالح سيف السحاقي وبإشراف اللجنة من الطرفين.

وتضمنت الآلية تكليف لجنة للأسرى والمعتقلين والمفقودين تقوم بتجهيز كشوفات للأسرى والمفقودين والمعتقلين من الطرفين وتسريع عملية التبادل بالتنسيق مع اللجان المركزية المعنية بهذا الصدد وأعضاء اللجنة ناصر الجنيدي وعلي عيفان السحاقي وعيظة محمد النجار وعبدالله مساعد الشريف .

 التوقيع على آلية تنفيذ وقف إطلاق النار في كافة جبهات القتال في شبوة "صورة"
التوقيع على آلية تنفيذ وقف إطلاق النار في كافة جبهات القتال في شبوة “صورة”

*سبأ