الصمود حتى النصر

كتائب القسام: استطعنا تثبيت معادلات مهمة والعدو يحسب حسابها جيداً

الصمود| غزة

صرح القيادي في هيئة أركان كتائب القسام محمد السنوار، بأن الكتائب والمقاومة استطاعت تثبيت معادلات مهمة وأصبح العدو يحسب حسابها جيداً.

وقال السنوار في تصريح خاص نُشر على موقع كتائب الشهيد عز الدين القسام الإلكتروني: إن المقاومة بتحذيرها للاحتلال فإنها تعني بذلك كل حرف وكل كلمة لها رصيد وفعل ميداني على الأرض.

وكشف خلال حديثه عبر فيلم ما خفي أعظم الجمعة، عن تفاصيل ومجريات معركة سيف القدس العام الماضي.

وأوضح أنه تم رفع حالة الجهوزية والاستعداد لجميع الأسلحة والتخصصات، وتم الإيعاز لسلاح المدفعية بالبقاء على أقصى درجة من الاستعداد القتالي.

وأضاف السنوار: إن حالة الجهوزية كانت تدار بدقة شديدة وبالغة مع مراقبة سلوك العدو في القدس وفي الميدان لحظة بلحظة.

وتابع قائلاً: “وجهنا الصفعة الأكبر بضرب تل أبيب، وكسرنا هيبة مركز الظلم وقبلة المطبعين، ورسخنا معادلة أن، ضرب تل أبيب أسهل علينا من شربة الماء”.

وقال: “نعرف مواضع ألم الاحتلال والضغط عليه وثبتنا معادلات مهمة، أصبح يحسب حسابها جيداً”.

وكشفت كتائب القسام أن الضربة الأخيرة، التي علقتها في نهاية الحرب الأخيرة، كانت تشمل 362 صاروخا، إلى 14 مدينة ومستوطنة، بينها حيفا و”تل أبيب” و”ديمونا” و”إيلات”.

وأكد وجود غرفة عمليات أمنية مشتركة بين الكتائب ومحور المقاومة، وأن الغرفة شملت ضباط استخبارات من القسام وحزب الله والحرس الثوري في لبنان.

وأوضح أن “الغرفة الأمنية المشتركة مع محور المقاومة كانت في حال انعقاد دائم طوال الحرب وكانت لها إسهامات استخبارية مهمة خلال المعركة”.

وفي ختام حديثه وجه القائد القسامي رسالة هامة إلى الأمة وأحرار العالم قال فيها: ” ما بنيناه وما نبنيه من قوة وما أجريناه من تجارب واستخلاص العبر يزيدنا كل يوم خطوة نحو اليوم الموعود بالتحرير والعودة”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com