الصمود حتى النصر

إدارة أمن محافظة عمران تنظم فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للصرخة

الصمود|

أحيت إدارة أمن محافظة عمران اليوم، الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين، بفعالية ثقافية وخطابية.

وفي الفعالية التي حضرها المحافظ الدكتور فيصل جعمان ووكيل المحافظة محمد المتوكل ورئيس جامعة عمران الدكتور خالد الحوالي، وقائد فرع قوات النجدة العميد ردفان عشيان ورئيس شعبة الاستخبارات العسكرية العقيد نايف الواري وقائد فرع قوات الأمن المركزي العقيد حسين النمري، أشار وكيل المحافظة حسن الأشقص إلى دور الشعار كسلاح وموقف في مواجهة دول الاستكبار والتصدي لمخططاتها التآمرية على الأمة.

وأكد على أهمية تعزيز الهوية الإيمانية، ورفض مشاريع الوصاية ومقارعة الطغاة والمستكبرين.. لافتا إلى أن الشهيد القائد وقف في وجه قوى الاستكبار واستنهض الأمة بمشروعه القرآني.

فيما أشار نائب مدير أمن المحافظة العقيد لطف عناش إلى أهمية إحياء ذكرى الصرخة لمناهضة قوى الاستكبار والطغيان العالمي.. لافتا إلى أن الشعار يجسد البراءة من أعداء الأمة.

من جانبه تطرق مدير إدارة التدريب والتوجيه المعنوي بأمن المحافظة المقدم طه الهادي، إلى أهداف الشعار في تعزيز وحدة الأمة في مواجهة المشروع الأمريكي الصهيوني.

ولفت إلى أن أعداء الأمة حاولوا بكل الطرق والوسائل إسكات الشعار، إلا أن كل محاولاتهم باءت بالفشل.

تخللت الفعالية بحضور مستشار المحافظ علي شقري وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والمديريات ومنتسبي الوحدات الأمنية قصيدة للشاعر أمين الحارثي.