الصمود حتى النصر

وزير الصناعة يتفقد سير العمل بالمختبر المركزي لهيئة المواصفات بالحديدة

الصمود|

تفقد وزير الصناعة والتجارة محمد شرف المطهر اليوم، سير العمل في المختبر المركزي للهيئة العامة للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة بميناء الحديدة.

 

واستمع وزير الصناعة ومعه وكيل محافظة الحديدة عبد الجبار أحمد محمد، إلى شرح من رئيس الهيئة الدكتور إبراهيم المؤيد ونائبه الدكتور كمال مرغم، حول نشاط المختبر, وما تقوم به الهيئة من عمليات تحديث وتطوير لأقسام المختبر ورفده بالأجهزة الحديثة والمتطورة والكوادر المؤهلة والمدربة.

 

وأشاد المطهر بما لمسه من تطور في أداء المختبر، حاثا على مضاعفة الجهود وتقديم التسهيلات اللازمة لمستوردي المواد الغذائية وتسهيل عملية الفحص، بما يضمن عدم عرقلة أو تأخير الشحنات الغذائية في الميناء.

 

ونوه بأهمية عمل المختبر والهيئة العامة للمواصفات في حماية المواطن من السلع المغشوشة والمضرة بالصحة والبيئة باعتبارها خط الدفاع الأول عن المستهلك.

 

بدوره تطرق مدير فرع الهيئة في الحديدة إبراهيم الدولة، إلى سير العمل في المختبر وما يحتويه من تجهيزات.. مؤكدا أن المختبر يعمل على فحص الأغذية وكافة السلع الواردة عبر ميناء الحديدة بسرعة وكفاءة عالية.

 

رافق الوزير خلال الزيارة مدراء مكتب الصناعة محمد الحطامي والمنطقة الصناعية بالحديدة عبد الله البكاري، واستقرار الأسواق بوزارة الصناعة خالد الخولاني.