الصمود حتى النصر

عاجل: طيران العدوان يتسبب بمجزرة مروعة وسط العاصمة صنعاء والكشف رسمياً عن حصيلة الشهداء والجرحى (صور + وفيديو)

عاجل: طيران العدوان يتسبب بمجزرة مروعة وسط العاصمة صنعاء والكشف رسمياً عن حصيلة الشهداء والجرحى (صور + وفيديو)

الصمود../

 

تسبب سقوط حطام الطائرة التجسسية المسلحة التابعة لتحالف العدوان السعودي في جولة الرويشان مساء اليوم الإثنين، وذلك أثناء خرقها للهدنة وقيامها بأعمال عدائية في أجواء العاصمة صنعاء بسقوط عدد من الشهداء والجرحى في صفوف المدنيين.

 

وأفاد متحدث وزارة الصحة والعامة والسكان، بسقوط 3 شهداء و3 جرحى من المواطنين في مكان سقوط الطائرة التجسسية التابعة لتحالف العدوان في العاصمة صنعاء، حسب ما نقلته قناة المسيرة.

 

ووفقاً لمصادر محلية فإن الطائرة المعادية وبعد استهدافها من قبل الدفاعات الجوية اليمنية سقطت في جولة الرويشان شارع حدة بالقرب من مركز يمن مول وسط العاصمة صنعاء.

 

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي صور ومقاطع فيديو لسقوط الطائرة التجسسية التابعة للعدوان بعد استهدافها من قبل الدفاعات الجوية اليمنية في جولة الرويشان بشارع حدة بالقرب من مركز يمن مول وسط العاصمة صنعاء.

 

وكان المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع، قد أوضح أن الدفاعات الجوية تمكنت قبل قليل من إسقاط طائرة تجسسية مسلحة صينية الصنع نوع CH4 تابعة لسلاح الجو السعودي وذلك أثناء خرقها للهدنة وقيامها بأعمال عدائية في أجواء العاصمة صنعاء.

 

وأشار العميد سريع إلى أنه تم إسقاط الطائرة بصاروخ أرض جو محلي الصنع.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com