الصمود حتى النصر

مناقشة مستوى الأداء الإعلامي بريمة

الصمود|

ناقش اجتماع بمحافظة ريمة اليوم ضم وكيل أول المحافظة محمد الحيدري ورئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية “سبأ”- رئيس التحرير، نصر الدين عامر، مستوى الأداء الإعلامي بالمحافظة.

 

وتطرق الاجتماع بحضور وكيل المحافظة فهد الحارسي ومدير أمن المحافظة العميد حاشد الحباري وعدد من القيادات التنفيذية وممثلي وسائل الإعلام بالمحافظة، إلى الجوانب المتصلة بتعزيز الأداء الصحفي والإعلامي في مواجهة حملات التضليل التي تبثها وسائل إعلام العدوان، وكذا مواكبة الأنشطة والفعاليات في المحافظة.

 

وتطرق الاجتماع إلى دور وسائل الإعلام في نقل الصورة الحقيقة وكشف جرائم وانتهاكات العدوان الأمريكي السعودي وكذا تسليط الضوء على معاناة الشعب اليمني جراء استمرار العدوان والحصار.

 

واستمع الاجتماع من مدير مكتب وكالة “سبأ” بالمحافظة حامد القطوي، إلى إيضاح حول نشاط المكتب في مواكبة الفعاليات الرسمية والشعبية وما تشهده المحافظة من حراك تنموي وكذا كشف جرائم العدوان، بالإضافة إلى الصعوبات التي تواجه سير العمل.

 

وخلال الاجتماع أشاد وكيل أول المحافظة، بجهود إعلاميو المحافظة في نقل أنشطة وفعاليات السلطة المحلية والفعاليات الرسمية الشعبية المتصلة بتعزيز الصمود في مواجهة العدوان.

 

وأشار إلى أن الجبهة الإعلامية لا تقل أهمية عن الجبهة العسكرية في كشف جرائم وانتهاكات العدوان.

 

وأكد الحيدري، على أهمية تضافر جهود الإعلاميين لتطوير الرسالة الإعلامية بما يتواكب مع متطلبات المرحلة الراهنة.. مبديا استعداد قيادة السلطة المحلية تذليل الصعوبات التي تواجه وسائل الإعلام بالمحافظة.

 

من جانبه تطرق رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ – رئيس التحرير، إلى دور وسائل الإعلام في تعزيز وحدة الصف والتلاحم والتوعية بمؤامرات العدوان وحربه الإعلامية التي يسعى من خلالها استهداف وحدة وتماسك الجبهة الداخلية.

 

وحث القيادات المحلية على تسهيل مهام وسائل الإعلام.. داعياً الصحفيين والإعلاميين والناشطين بالمحافظة إلى مضاعفة الجهود وأن يكونوا عند مستوى المسؤولية المناطة بهم في ظل ما يتعرض له الوطن من عدوان وحصار.

 

ولفت إلى أن المرحلة الراهنة تتطلب تضافر الجهود خاصة في الجانب الإعلامي والصحفي لمواكبة الأحداث التي تشهدها الساحة الوطنية.. مشيرا إلى أهمية تكثيف الأداء الإعلامي بالمحافظة وحشد الجهود والطاقات لمساندة الجهود الرسمية والشعبية لتلبية احتياجات أبناء المحافظة.

 

وأشاد رئيس مجلس الإدارة – رئيس التحرير، بجهود وصمود القيادات المحلية ووسائل الإعلام بمحافظة ريمة والحرص على القيام بدورهم الوطني في تعزيز الصمود في مواجهة العدوان.

 

إلى ذلك اطلع رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” رئيس التحرير ووكيل أول المحافظة ومدير أمن المحافظة، على موقع مبنى الإذاعة المحلية بالمحافظة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com