الصمود حتى النصر

هنية يحذّر كيان الاحتلال من عودة سياسة الاغتيالات بحق قيادات المقاومة

الصمود| غزة

 حذر رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) إسماعيل هنية كيان الاحتلال الصهيوني من استئناف سياسة الاغتيالات بحق قيادات المقاومة الفلسطينية، وما سيترتب على هذا التوجه العدواني من نتائج.

 

ونقلت وكالة “فلسطين الآن” عن المستشار الإعلامي لرئيس المكتب السياسي للحركة طاهر النونو، قوله: إن “هنية وجه رسائل واضحة إلى العديد من القادة والدول في المنطقة حذر فيها من استئناف العدو الصهيوني سياسة الاغتيالات بحق قيادات المقاومة الفلسطينية وما سيترتب على هذا التوجه العدواني من نتائج”.

 

وأوضح النونو أن هنية قال في رسالته “تتابعون معنا تصريحات الاحتلال وتصعيد لهجته نحو مخططاته باغتيال قيادات في الحركة على رأسهم الأخ يحيى السنوار والشيخ صالح العاروري والقائد محمد الضيف والأخ زاهر جبارين وغيرهم.

 

ونبه إلى ما ينطوي على هذا النهج من ردود فعل كبيرة لا يستطيع أحد تقدير مداها وتبعاتها، وتنذر بمواجهة شاملة بين شعبنا ومقاومته، وسيدفع العدو ثمنا ليس في الحسبان.

 

وأضاف النونو بالقول: إن رئيس الحركة دعا هذه الدول إلى نقل الرسالة للعدو، وتحذير قيادته من العواقب المترتبة على تنفيذ تهديداته الإجرامية.

 

وأشار النونو إلى أن رئيس الحركة كلّف مسؤولي مكتب العلاقات العربية والإسلامية والعلاقات الدولية لنقل الرسالة ذاتها للمسؤولين في الدول العربية والإسلامية والمجتمع الدولي، ووضعهم أمام مسؤولياتهم تجاه ما يمكن أن تؤدي لإليه السياسة الصهيونية في المنطقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com