الصمود حتى النصر

تفقد المراكز الصيفية والاختبارات في بلاد الروس بصنعاء

الصمود|

اطلع محافظ صنعاء عبدالباسط الهادي، اليوم الأربعاء، على أداء المجلس المحلي في مديرية بلاد الروس.

وخلال الزيارة ناقش المحافظ الهادي مع قيادة المجلس المحلي، آليات تعزيز الأداء الخدمي وتوفير احتياجات المواطنين، وحل القضايا المجتمعية وكذا الجوانب المتصلة بإنجاح أنشطة الدورات الصيفية وتعزيز الصمود والتماسك الاجتماعي.

وأكد محافظ صنعاء، أهمية تحسين الخدمات الزراعية وتفعيل دور الجمعيات الاجتماعية والتنموية، وتنفيذ برامج توعية للمواطنين بأهمية الدفع بأبنائهم للمراكز الصيفية .. لافتا إلى أهمية الاستمرار في تنفيذ المبادرات المجتمعية في مجالات المياه والزراعة والطرق.

وشدد على ضرورة مضاعفة الجهود للارتقاء بمستوى الأداء في المجال الصحي وتنمية الإيرادات والموارد العامة وكذا العمل على حل قضايا المواطنين وتلمس احتياجاتهم.

كما تفقد محافظ المحافظة، سير اختبارات الشهادة العامة الثانوية في مركزي جيل القرآن بمنطقة توالب والصماد بمنطقة وعلان، مستمعا من القائمين على المركزين إلى شرح حول العملية الاختبارية التي تسير وفق الخطة المعدة.

وأشاد بمستوى الانضباط في قاعات الاختبارات والترتيبات المتخذة لتهيئة الأجواء الملائمة للطلاب والطالبات.. مؤكدا أن إجراء الاختبارات للعام السابع في ظل استمرار العدوان والحصار، يعد صورة من صور الصمود.

إلى ذلك أطلع المحافظ عبدالباسط الهادي، على أنشطة الدورات ومستوى الإقبال على المراكز والمدارس الصيفية في عدد من مناطق مديرية بلاد الروس.

وحث محافظ صنعاء خلال زيارته لمركزي الزهراء في توالب والإمام يحيى بن الحسين في اللحف، على مضاعفة الجهود بما يكفل استفادة الطلاب من أنشطة وبرامج الدورات الصيفية.

رافقه خلال الزيارة مستشار المحافظة عبدالله المرتضى ومدير المديرية عبدالرحمن السراجي ومديرا مكتب الإعلام بالمحافظة عدنان السقاف والعلاقات العامة عمار الكول.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com