الصمود حتى النصر

مناقشة برامج وأنشطة المراكز الصيفية في المحويت

الصمود|

ناقش اجتماع بمحافظة المحويت اليوم برئاسة وكيل المحافظة حسين عركاض, أنشطة وبرامج الدورات الصيفية وآلية دعمها.

 

وفي الاجتماع أكد الوكيل عركاض أهمية تضافر الجهود الرسمية والمجتمعية لإنجاح المراكز الصيفية وتوحيد الجهود في كافة المديريات لإكساب الطلاب والطالبات المعارف والعلوم الثقافية والعلمية.

 

وقال ” إن برامج المراكز الصيفية تعد المكان المناسب لممارسة هواياتهم وتحصينهم من المفاهيم والثقافات المغلوطة… مشددا على أهمية دعم الأنشطة والدورات الصيفية والدفع بالنشء والشباب للالتحاق بها.

 

وحث عركاض الجميع على بذل المزيد من الجهود لتهيئة المناخ الملائم للطلاب لتلقي العلوم والمعارف النافعة التي تفيدهم في حياتهم العلمية والعملية خاصة القرآن الكريم.

 

فيما ثمن عضو مجلس الشورى منصور عزان، جهود واهتمام قيادة السلطة المحلية لإنجاح عملية التعليم في المراكز الصيفية المغلقة والمفتوحة .. داعيا أولياء الأمور إلى الدفع بأبنائهم للمراكز خلال الإجازة الصيفية  للاستفادة واستغلال الوقت فيما يفيدهم.

 

من جانبه اعتبر مدير مكتب الإرشاد بالمحافظة محمد الديلمي، الدورات الصيفية خطوة إيجابية لاستغلال فراغ النشء والشباب خلال العطلة الصيفية وتحصينهم من الثقافات المغلوطة وإلحاقهم بدورات تأهيلية خاصة في حفظ القرآن الكريم.

 

حضر الاجتماع وكيل المحافظة علي حسين عبد الكريم ومدراء مكاتب الهيئة العامة للزكاة حميد الرضمي والتعليم الفني الدكتور عبدالملك مزارق وفرع مصلحة شؤون القبائل حسين الشطبي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com