الصمود حتى النصر

اندلاع 3 حرائق بأمانة العاصمة والدفاع المدني يوجه نداء للمواطنين

تمكن رجال الدفاع المدني اليوم الاثنين من إخماد ثلاثة حرائق متفرقه في الوقت نفسه حيث توزعت فرق الإطفاء والإنقاذ والإسعاف على المديريات الثلاث كلاً بحسب تخصصه.

واوضح الضابط المناوب في غرفة القيادة والسيطرة بالمصلحة أنه تم تحريك فرع حدة لإطفاء حريق باص دايو صغير في شارع الخمسين جوار مستشفى الخمسين في مديرية السبعين بينما تم تحريك فرعي الكوارث وجمال جميل لإطفاء حريق كراسي وطاولات في حوش المستشفى الجمهوري في مديرية التحرير وكذا تم تحريك فرع 14 أكتوبر لإطفاء حريق منزل في جولة المنعي بين منطقتي مذبح وشملان التابعه لمديرية معين.

واضاف أن أسباب حريق الباص الكائن بمديرية السبعين يرجع الى تسرب الغاز منه، وأن أسباب الحريق الكائن في حوش المستشفى الجمهوري يرجع لماس كهربائي، بينما أسباب حريق المنزل بمديرية معين لا زالت مجهولة وقيد التحقيق لدى الجهات المختصة.

الجدير بالذكر أن رجال الدفاع المدني تمكنوا من إخماد الثلاثة الحرائق في وقت وجيز وبأقل الخسائر المادية ولا يوجد أي خسائر بشرية هذا .

وقد جددت مصلحة الدفاع المدني دعوتها للإخوة المواطنين الى الإلتزام دائماً بإجراءات الأمن والسلامة العامة والحماية الذاتية للوقاية من المخاطر بمختلف أنوعها.