الصمود حتى النصر

إنفجار يهز مدينة عدن ومسؤول مرتزق مقرب من الجنرال الأحمر يبشر بالمزيد من التفجيرات في المدينة

إنفجار يهز مدينة عدن ومسؤول مرتزق مقرب من الجنرال الأحمر يبشر بالمزيد من التفجيرات في المدينة

الصمود../

 

هز دوي إنفجار عنيف في الساعات الأولى صباح اليوم الثلاثاء، مدينة عدن المحتلة، جنوب اليمن.

 

وأفادت مصادر محلية بأن الإنفجار الذي سمع دويه في أنحاء متفرقة بمدينة عدن ناتج عن تفجير عبوة ناسفة أمام مبنى المجلس المحلي في مديرية دار سعد، دون ذكر تسجيل أي إصابات أو أضرار جراء التفجير.

 

وفيما تغرَق المحافظات والمناطق المحتلة في الفوضى الأمنية وأعمالِ القتل والتصفية والاغتيالات والتفجيرات والعبوات الناسفة والسيارات المفخخة، بدعم وتمويل من تحالف العدوان، بشر مسؤول في حكومة المرتزقة، أمس الإثنين، بالمزيد من العمليات الإجرامية داخل مدينة عدن المحتلة.

 

وتوقع المرتزق محمد جميح، والمقرب من الخائن علي محسن الأحمر، أن تشهد عدن المزيد من التفجيرات والجرائم خلال الفترة المقبلة، مستشهداً بما حدث في الضالع وعدن التي يراد من خلالها خلط الأوراق في المحافظات الجنوبية التي تعيش حالة كبيرة من الذعر والرعب إزاء عودة مسلسل التفجيرات بقوة.

 

وقد دفعت تصريحات المرتزِق محمد جميح المئات من الناشطين في عدن والمحافظات المحتلة، إلى تجديد اتهام الخائن علي محسن الأحمر بتدبير تلك العمليات والتفجيرات في محاولة منه للعودة إلى المشهد بعد خلعه من منصبه في شهر أبريل المنصرم، إلى جانب الفار هادي وتشكيل مجلس مرتزق بديل يقوم على مصالح الاحتلال الإماراتي السعودي في اليمن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com