الصمود حتى النصر

إنتشار الجماعات الإجرامية في المكلا بدعم دول العدوان يثير مخاوف الأهالي

إنتشار الجماعات الإجرامية في المكلا بدعم دول العدوان يثير مخاوف الأهالي

الصمود../

 

عبّر أهالي مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت المحتلّة عن خوفهم بعد انتشار الجماعات الإجرامية المسلحة في مناطقهم بدعم وتمويل من تحالف العدوان.

 

وقالت مصادر مطلعة: إن سلطات المرتزِقة في المكلا تلقت بلاغات متفرقة عن تواجد سيارتين مشبوهتين ربما تكون مفخخة تابعة لما يسمى تنظيم القاعدة الإجرامي، وذلك عقب خروج عدد من عناصر التنظيم من أحد سجون تحالف العدوان بمدينة سيئون الشهر الماضي.

 

وبحسب المصادر، فَـإنَّ انتشارَ الجماعات الإجرامية المتطرفة يأتي تزامناً مع نقل ما يسمى المجلس الرئاسي مقر إقامته من عدنَ إلى حضرموت، وسط أنباء عن رفض قائد قوات الجناح العسكري للإصلاح المرتزِق علي محسن الأحمر، التي تفرض سيطرتها على أجزاء واسعة من المحافظة النفطية.

 

وكانت وسائلُ إعلام موالية لتحالف العدوان، قد اتهمت الخائن علي محسن، في وقت سابق، بإعادة تفعيل ورقة القاعدة في المحافظات الجنوبية المحتلّة، في محاولة للضغط على دول العدوان ومرتزِقتها الجدد، والحفاظ على تواجد جماعة “الإخوان” في المشهد السياسي، في ظل مساعي الرياض وأبو ظبي لإزاحته بشكل نهائي.

 

إلى ذلك، حمّل ناشطون من أبناء حضرموت والمحافظات الجنوبية المحتلّة تحالفَ العدوان، المسؤولية الكاملة جراء التحَرّكات للتنظيمات الإجرامية في مناطقهم التي تتزامن مع ارتفاع الأصوات المنادية بخروج الاحتلال السعوديّ الإماراتي وأدواته ومليشياته من المحافظة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com