الصمود حتى النصر

إب.. تدشين المراكز الصيفية في المحافظة

الصمود|

دشن محافظ إب عبدالواحد صلاح ووكيل وزارة التربية والتعليم عبدالله النعمي اليوم ، الدورات الصيفية  في مجمع الغيثي بمديرية الظهار تحت شعار” علم وجهاد”.

 

كما تفقدا ومعهما مدير مكتب التربية بالمحافظة محمد درهم الغزالي أنشطة المراكز الصيفية في مدرستي اللواء الأخضر والرئيس الشهيد الصماد  بمركز المحافظة .

 

واستمعوا من القائمين على الدورات الصيفية إلى شرح عن  حجم الإقبال ومستوى الانضباط والتفاعل من الطلاب والطالبات .

 

وأشاد محافظ إب بمستوى الإقبال والجهود التي يبذلها القائمون على الدورات الصيفية  والمعلمين والحرص على استفادة الطلاب منها خلال العطلة الصيفية .

 

ودعا أولياء الأمور والمجتمع إلى التعاون مع القائمين على المراكز الصيفية والدفع بالطلاب والطالبات للاستفادة منه بما يكفل تحصين النشء والشباب من الثقافات المغلوطة.

 

من جانبه أشار وكيل وزارة التربية إلى أهمية الدورات الصيفية في الارتقاء بثقافة الطلبة وتشجيعهم على الاستزادة المعرفية والثقافية وتنمية قدراتهم في مختلف المجالات.

 

وأشار وكيل وزارة التربية إلى أنه تم تشكيل لجان ميدانية للنزول للمديريات لمتابعة سير المراكز الصيفية وتقييمها ومساندتها في تنفيذ أنشطتها وبرامجها المختلفة بالشكل المطلوب .

 

بدوره أشار مدير مكتب التربية بالمحافظة إلى أهمية الدورات الصيفية التي تقام 340 مركزا صيفيا موزعة على مختلف مديريات المحافظة .. لافتا إلى الانشطة والبرامج التي سيتلقاها الطلاب في مجال القرآن الكريم وعلومه والثقافة القرآنية والهوية الإيمانية وغيرها.

 

حضر التدشين مديرا التدريب بوزارة التربية عبدالسلام المضواحي ومديرية المشنة علي البعداني ونائب مدير مكتب التربية محمد المتوكل ومساعد مدير التربية عبدالله الشامي.