الصمود حتى النصر

حماس: أي حماقة يرتكبها كيان الاحتلال الصهيوني ستنتج عنها حرباً تنتهي بزواله

الصمود../

 

حذر رئيس مكتب العلاقات العربية والإسلامية في حركة المقاومة الإسلامية (حماس) خليل الحية، اليوم الأربعاء، من أن أي حماقة يرتكبها كيان الاحتلال الصهيوني ستنتج عنها حربًا تنتهي بزواله.

 

وقال الحية في لقاء له عبر فضائية “الأقصى”: “نحن لا نخشى تهديدات الاحتلال ولا تخيفنا بل تزيدنا إصرارًا على مقاومته”.. مضيفاً: “رسالتنا للعالم أنّ إرهاب الدولة يذيع قرارته وعلى العالم أن يستيقظ”.

 

وعلّق الحية على تهديدات الاحتلال باغتيال قيادات بالمقاومة وعلى رأسهم رئيس الحركة في غزة يحيى السنوار قائلا:” المساس بقادة شعبنا الفلسطيني ومقاوميه هو إعلان حرب من العدو على شعبنا وسنواجهه بكل قوة وبسالة”.

 

وتابع قائلاً: إن “أي حماقة يرتكبها الاحتلال ستكون نتيجتها حرب تنتهي بزواله”.

 

وحول الذكرى 74 للنكبة الفلسطينية التي تحل خلال أيام، قال الحية: إننا “ننظر إلى بريطانيا باعتبارها مسؤولة عن معاناة شعبنا”.. مضيفاً: “بقدر ما يعمل الاحتلال على ترسيخ أقدامه في أرضنا شعبنا يعمل على اقتلاعه واجتثاثه منها”.

 

وأشار القيادي البارز في “حماس” إلى أن “الشعب الفلسطيني حسم خياراته نحو المقاومة والمواجهة الشاملة مع الاحتلال بكل الإمكانيات”.

 

وأكد أن “التحام كل أبناء فلسطين في مواجهة الاحتلال يؤكد على وحدة الدم الفلسطيني”.. مشدداً بالقول: “إمّا أن ينتهي الاحتلال أو أن موجة المقاومة ستتعاظم ولا حل لها إلّا بإنهائه”.